"إيلاف" من بيروت: فاجأت الطفلة إليسا سيد أحمد من مصر الفنانة نجوى كرم خلال إطلالتها على مسرح برنامج Arabs Got Talent لكونها لم تفهم عليها عندما حدثتها باللهجة اللبنانية. ما دفع الفنان أحمد حلمي للتدخل لمساعدتهما بالترجمة من اللهجة اللبنانية إلى المصرية وعلّق ضاحكاً "من غيري كنتو حاتعملوا إيه"؟

وفيما سألتها "كرم" إن كانت تعرفها، أشر علي جابر غامزاً الفتاة بأن تجيبها بـ"لا"، مما أحبط "الفنانة اللبنانية" التي ضحكت مع الجمهور وعضوي لجنة التحكيم قبل أن يعترف "جابر" بفعلته. ثم تابع حلمي ترجمته قائلاً للطفلة "نجوى بتحبك أوي أوي حتى لو انت مش فاهمة كلامها" فقالت له "فاهمة"! الأمر الذي دفع "كرم" إلى احتضان الطفلة وتقبيلها قبل أن يحملها "حلمي" على كتفه ويجري بها في الاستوديو.

يُذكر أن المتسابقة قدمت عرضاً مميزا "للجمباز" وحصلت على "3 نعم" وانتقلت إلى مرحلة النصف نهائي، علماً أن رواد مواقع التواصل قد دشنوا وسماً بعنوان #حلمي_المترجم وعلقوا على مساعدته في الحوار بين "الفنانة والطفلة". فيما أضحك هذا الحوار المعلقين على رابط الفيديو المرفق من الحلقة، ولقد أعرب معظمهم عن إعجابه بهذه المشهدية الكوميدية التي تجسدت بشكلٍ تلقائي.