"إيلاف" من بيروت: أطلق الفنان حاتم العراقي أحدث ألبوماته الغنائية، بعنوان "حاتم العراقي 2017" من خلال تعاونه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، متضمناً خمسة أغنيات بالإضافة إلى موالين إثنين، تعاون بهم مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين. وهو يقدِّم بتعاونه مع الشاعر حامد الغرباوي أغنيتين الأولى حملت عنوان "حب حلو" تصدى لألحانها حاتم العراقي نفسه ووزعها موسيقياً حسام الدين، والأغنية الثانية بعنوان "أموت بحضنك" من ألحان غيث محمد وتوزيع مهند خضر.


وهو يقدِّم في الألبوم أغنية بعنوان "يا هواكم" من كلمات الشاعر حسين الشريفي، وألحان حاتم العراقي وتوزيع مهند خضر، إلى جانب أغنية "عافني" التي صوّرها وعرضها بطريقة الفيديو كليب من كلمات رامي العبودي، وألحان سيف عامر وتوزيع حسام الدين، وأغنية "دكتوري" التي طرحت قبل طرح الألبوم بأيام قليلة من كلمات حيدر الأسير وألحان وتوزيع عمار العاني.
أما الموالين الذي تضمنهما الألبوم، فقد حمل الأول عنوان "عشق بغدادي" كلمات حسين الشريفي، وموال "الشيب" من كلمات الشاعر مجبل لازم.

هذا وطرحت الأغاني والموالين في قناة روتانا بموقع "YouTube" إلى جانب توفرهم في جميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية المعروفة والشهيرة لدى الجمهور، وبدأت بتحقيق نسبة مشاهدة كبيرة من أول عرض الأغنيات.

من جهة أخرى، تواجد الفنان حاتم العراقي في بيروت الأسبوع الماضي، بدعوة خاصة من قبل إدارة برنامج "ستارز أون بورد" خلال حفل عشاء أقيم في فندق إنتركونتيننتال فينيسيا في بيروت، حضره عدد كبير من نجوم الغناء والفن العرب. وقد أُعلِنَ خلال الحفل أيضاً عن تنظيم رحلتين هذا العام. وسوف تنطلق الأولى من برشلونة الإسبانية في 27 أغسطس 2017، وتبحر إلى إيبيزا وبالما دي مايوركا في إسبانيا، وتنتهي في مرسيليا الفرنسية في 31 أغسطس.