"إيلاف" من القاهرة: صرّح الفنان حسين فهمي أنه لم يذهب إلي المحاكم برغبته ولكن تم إجباره على الدخول إليها بعدما أقيمت ضده دعوات قضائية، مشيراً إلى أنه لم يقم دعوات قضائية ضد أحد، وذهب للمحكمة في المرةِ الأخيرة فحسب بناءً على طلب القاضي لأداء يمين الحسم في قضية طليقته الفنانة لقاء سويدان.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساءً" أنه لا يشعر بالضيق من لقب الزوج المخلوع لأن هناك رئيس مخلوع في مصر أيضا، مشيراً إلى أن كلمة "زوج مخلوع" ليس لها معنى، خاصةً وأنه يعتمد على محاميه بشكل رئيسي في القضايا.


ونفى الفنان المصري أن يكون قد ارتبط بزوجته رنا القصيبي بسبب أموالها وثرائها لكونها من أحد العائلات الخليجية الثرية. مؤكداً على أنه تعاطف معها بعد فقدانها البصر وربطته بها أحاسيس وعواطف ولم يفكر في أموالها على الإطلاق.

أما اللافت فكان الإتصال الذي تلقاه على من معجبة تطلب الارتباط به على الهواء وهو ما دفع مقدم البرنامج لمداعبتها مؤكداً على أنهما يتحدثان في برنامج تليفزيوني وليس في مكتب مأذون.


من جهةٍ أخرى، أكد "فهمي" أنه متأكد بنسبة مئة% أن الفنانة الراحلة سعاد حسني قُتلت ولم تنتحر، مشيراً إلى أنها اتصلت به قبل وفاتها بثلاثة أيام، وعبّرت عن رغبتها في الرجوع إلى مصر، والاشتراك بفيلم جديد معه. وأضاف: "سعاد حسني كانت تعالج من آلام الظهر بالمهدئات، فلو لأنها رغبت في الانتحار لماذا لم تقدم على ذلك بسريرها بواسطة الأقراص؟"، وقال: "من يقذف بنفسه من مبنى لا يمكن أن يصل لأبعد من متر ونصف المتر، بينما الجثة وجدت على بعد ستة أمتار، وأيضا لم يكن حولها أي دماء. المزيد في الفيديو.