"إيلاف" من بيروت: تُجسّد الفنانة ناهد السباعي الشخصية التي كانت تقدّمها الفنانة إيمي سمير غانم في مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي تُعرَض آخر أجزائه خلال الفترة الحالية ويحقق نجاحاً كبيراً بنسبة مشاهدة مرتفعة في مصر، وأكثر من باقي الأعمال التي تُعرَض خارج السباق الرمضاني. إلا أنها بعد أن تجاهلت عرض الجزء السابق من المسلسل عقب انسحابها منه، عادت لتذكِّر الجمهور بأنها بطلة الأجزاء الأولى من العمل الأكثر مشاهدةً الآن.

ونشرت صوراً لها بشخصية هبة رجل الغراب عبر حسابها على "إنستغرام"، وهي الصور التي طرحت تساؤلات من الجمهور عن سبب إعادة نشرها وما إذا كانت تنشرها الآن بسبب غيرتها من زميلتها ناهد السباعي؟ فردت بنشر مقطع فيديو آخر بعد دعوات من الجمهور لتوقفها عن نشر صورها بالعمل لكونه يُعرَض الآن مع ممثلة أخرى. وأرفقت الفيديو بتعليقٍ جاء فيه: "أنا هفضل انزل فيديوهات في اي وقت و في اي لحظه لاي عمل عملته بمزاجي و في الأكونت بتاعي انا حره واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

أما الفنانة ناهد السباعي فردت بطريقةٍ غير مباشرة، وذلك بإعادة نشر ما كتبه أحد المواقع الإلكترونية عن نجاحها في العمل بسبب مشاركتها به.

واللافت بالموضوع أن تدوينات "غانم" جاءت رغم تأكيدها سابقاً على أنها طوت صفحة هذا العمل بعدما غادرته لخلافها مع الشركة المنتجة بسبب رغبتها في زيادة أجرها بعد نجاحه. الأمر الذي فسّره البعض بأنها باتت تشعر بالغيرة من نجاح زميلتها في العمل. لاسيما وأن مسلسلها الجديد "نوح" قد توقف لأسبابٍ إنتاجية، ما يعني أنها أصبحت خارج السباق الدرامي حتى إشعار آخر.
فهل تشعر بالندم لعدم مشاركتها بالجزء الأخير من العمل الذي حقق نجاحاً لافتاً مع زميلتها؟ الجواب ربما سيأتي ضمناً في حال استمرت حرب المنشورات المتقابلة بينهما في مواجهة غير مباشرة؟!