"إيلاف" من بيروت: أطلقت شركة "العدل غروب" الصفحة الرسمية لمسلسل "لأعلى سعر" للمخرج محمد العدل على موقع التواصل الإجتماعي" "فيسبوك"، والذي يجري تصويره حالياً تمهيداً لمنافسته في موسم رمضان المقبل. علماً أنه سيُذاع حصرياً على قناة dmc. كما كشفت عن الصور الأولى من المسلسل الذي يجمع النجوم نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي.
الصفحة الرسمية لمسلسل لأعلى سعر


ويظهر في الصور الأولى التي كُشِفَ عنها وجود علاقة حب بين نيللي كريم وأحمد فهمي، فيما تظهر في الصورة الثانية نظرة غيرة وحقد من زينة تجاه نيللي، كما يشهد المسلسل عودة نيللي لدور باليرينا والذي قدمته سابقاً مرتين على شاشة السينما.


وتدور أحداث المسلسل الإجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراعٍ شرس يُخرِج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية. وهو يجمع في بطولته عدداً كبيراً من الفنانين ومنهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي. علماً أن القصة والسيناريو والحوار من كتابة د. مدحت العدل، ويقوم بإخراجه محمد العدل.


والجدير ذكره أن هذا المسلسل هو التعاون الرابع على التوالي بين " كريم وشركة العدل غروب" في الدراما التلفزيونية للسباق الرمضاني بعد سجن النسا، تحت السيطرة وسقوط حر. وهي جميعها حققت معدلات مشاهدة عالية في السنوات الماضية. كما أنه يسجل التعاون الثاني بين كاتب العمل مخرجه بعد حارة اليهود والداعية.

يشار إلى أن محمد العدل مخرج مصري، تخرج من معهد السينما في العام 2008. وبدأ مسيرته أثناء الدراسة كمساعد مخرج في مسلسل ملك روحي في العام 2003. ليبدأ بعدها في إخراج العديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها حارة اليهود في العام 2015، الخروج في 2016، وفي السينما بفيلم الكبار في سنة 2010.