"إيلاف" من القاهرة: علقت الفنانة أمينة خليل، على دورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس" المقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام، بأن دورها يعد بمثابة تحدٍ كبير وجديد عليها في مشوارها الفني، وتابعت مازحة: "تامر حبيب بيعذبنا من السنة للسنة". وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة "cbc"، ببرنامج "هنا العاصمة" في حلقة استثنائية لعرض خريطة المسلسلات التي تذيعها القناة خلال شهر رمضان هذا العام، مساء الخميس، والتي استضافت خلالها السيناريست تامر حبيب، وأضافت بأنها تشعر بالآمان وهي تعمل مع تامر والمخرج محمد شاكر خضير.


ولفتت إلى أن رؤية المخرج محمد شاكر خضير لهذا المسلسل ستجعل الجمهور لا يتذكر النسخة الأصلية لرواية الكاتب إحسان عبد القدوس التي تم تحويلها من قبل إلى فيلم سينمائي، وسوف يتذكرون هذه الرواية أكثر بسبب هذا المسلسل.

ونوّهت الفنانة الشابة بأن السيناريست تامر حبيب قدّم دورها في سياقٍ معقد ومتعب جداً، ولكنه جذاب ومثير إلى حد ما. معلقة: "لازم تذاكر الحياة والدنيا في الكام شهر دول".

يُذكر أن مسلسل "لا تطفئ الشمس" من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، وجميلة عوض، والنجمة الكبيرة ميرفت أمين، والفنان فتحي عبد الوهاب، وتدور أحداثه حول عائلة ارستقراطية محافظة، فقدت عائلها، وتولت الأم رعايتها، وهى امرأة حازمة تلعب دورها ميرفت أمين.