إيلاف من القاهرة: تنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض 3 أعمال درامية لها في رمضان، حيث تشارك في بطولة مسلسلات "رمضان كريم" و"لا تطفئ الشمس" و"الزيبق".

لا تطفئ الشمس
وتجسد عبد الغفور في مسلسل "لا تطفئ الشمس" شخصية "فيفي"، وهى ابنة الفنانة ميرفت أمين، وتُعاني من العنوسة نتيجة لخبرتها القليلة في الحياة، والعمل الذي سيُعرض عبر شاشة cbc، يشارك في بطولته كل من محمد ممدوح، والفنانة أمينة خليل وجميلة عوض والنجمة الكبيرة ميرفت أمين والفنان فتحي عبد الوهاب، وسيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث العمل حول عائلة ارستقراطية محافظة، فقدت عائلها، وتولت الأم رعايتها، وهى امرأة حازمة.

الزيبق
أما ثاني الأعمال التي ستقدمها ريهام هو مسلسل "الزيبق"، حيث تقوم بدور زوجة الفنان شريف منير، الذي يؤدي دور ضابط بالمخابرات المصرية يدعى "خالد صبري"، وتتردد على أحد البيوت المشبوهة بعد وقوعها ضحية للدجل والشعوذة؛ رغبة منها في الإنجاب، حيث تعاني من العقم، وهو ما يضعها في الكثير من المشاكل مع زوجها؛ نظرًا لحساسية منصبه.
والمسلسل بطولة كريم عبد العزيز، وشريف منير، وطلعت زكريا، وسهر الصايغ، ومحمد شاهين، وتميم عبده، وعبد الرحيم حسن، وإدوارد، وضياء الميرغني، ونهلة سلامة، وإلهام عبد البديع، ومحمود غريب، وهو من تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله، وسيُعرض حصريًا عبر شاشة ON E.

رمضان كريم
بينما ثالث الأعمال الدرامية المميزة التي تشارك فيها ريهام هو مسلسل "رمضان كريم"، حيث تجسد دور ابنة الفنان سيد رجب وشقيقة الفنانة روبي، وتدعى "رضا"، وهي فتاة شعبية مُحجبة، وملتزمة دينيًا كل ما تتمناه هو الزواج من خطيبها "خميس" في عيد الفطر.
وتدور أحداث العمل حول الشهر المبارك ومناقشة تفاصيل وعادات الحارة الشعبية فى كل يوم من أيامه، وذلك من خلال أسرة الموظف "رمضان" الذي يجسد دوره سيد رجب، وهو موظف ورب أسرة، ويتسم بالأمانة والشرف والأخلاق، ومن خلال أسرته تتشعب كل أحداث العمل.
المسلسل يشارك في بطولته بجانب ريهام عبد الغفور كل من نجلاء بدر، وروبي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسيد رجب، وأحمد حلاوة، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه حصريًا عبر شاشة dmc.