"إيلاف" من القاهرة: بث راديو "إينرجي" اليوم، الحلقة الأولى من مسلسل "توم وشيري" الذي يلعب بطولته الفنان عمرو يوسف وزوجته كنده علوش، في أول عمل فني يجمعهما بعد الزواج.

وقدمت الحلقة الأولى، شخصيتي عمرو وكندة، حيث ذهبت مع صديقتها المرتبطة عاطفيا بعمرو للقاءه في النادي، إلا أن الأحداث تكشف أن عمرو يتلاعب بالفتيات بناءً على مهن آبائهن ويستغلهن لمصالح شخصية.

وفي اللقاء الأول، تُعجب كندة "شيري" بعمرو "توم"، ثم تعود للمنزل لنكتشف طبيعة حياتها، فهي أشهر "فاشونيستا" على السوشيال ميديا لكن تاريخ والدها يحاصرها، فهو صاحب "عربة فول" سابقا، ويملك الآن مطاعم شهيرة.

ويقوم الصراع بين شيري ووالدتها، على أن الوالدة لا تفهم ما تفعله ابنتها، وتقوم بإذلالها بجمل مثل "أحلى من الكباب يا فول"، و"إن خلص الفول أنا مش مسئول".

وتظهر باقي أحداث الحلقة، كيف يستخدم "توم" وسامته للإيقاع بالفتيات واستغلالهن، فيسأل "شيري" عن مهنة والدها فتخبره أنه متوفي، لأنه لا تحب تاريخه ولا مهنته.

يُذكر أن مسلسل "توم وشيري"، تدور أحداثه في قالبٍ رومانسي كوميدي، ويُذاع في شهر رمضان مبارك عبر إذاعة "إينرجي"، وتدور أحداثه عن تامر أو "توم" الشاب الوسيم الذى تطارده الفتيات، وايلتقي بشيريهان أو "شيري" التي لا تبدي أي اهتمام بمظهره الجذاب، فيحاول "توم" التقرب منها بكل الطرق في جوٍ كوميدي.