"إيلاف" من بيروت: إنتقدت الفنانة السورية أصالة نصري زيارة الممثلة المصرية إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي إلى العاصمة السورية دمشق مؤكدة على أن باب النقاش معهما لمحاولة فهم وجهة نظرهما مرفوض، لأنه من الممكن "أن يقطعن شعر بعضهن البعض" إذا ما تم النقاش بينهن حول هذا الموضوع. وذلك خلال حديثها في الحلقة الأولى من البرنامج الرمضاني بعنوان "مجموعة إنسان" الذي يقدّمه الإعلامي السعودي علي العلياني على قناة MBC.

وإذ أكدت أنها على المستوى الشخصي تحب أشياءً كثيرة في كل من "شاهين وشلبي،" إنما تستغرب مواقفهما من النظام السوري، رأت أنه كان عليهما زيارة السوريين الذين يعانون في الأزمة السورية وأن يهتموا بأمور السوريين اللاجئين وتسهيل سفرهم إلى بلدهم. معتبرة أن النقاش معهما مستحيل لأن كلامهما لا يمت للمنطق بصلة. علماً أنها فتحت المزيد من الأوراق الشخصية وأطلقت العديد من المواقف خلال الحلقة المرفق رابطها فيما يلي:

يذكر ان "شاهين وشلبي" زارتا سوريا مع الفنان فاروق الفيشاوي والمخرجين عمر عبد العزيز ومسعد فودة رئيس اتحاد الفنانين العرب، حيث تم تكريمهم في دار الأوبرا السورية. ونشرت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورةً لها أثناء تكريمها من قِبل نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان، وصورة أخرى تجمع الوفد المصري بوزير السياحة السوري، بشر يازجي. وعلقت: "يا رب، السلام والأمان لجميع الشعوب، أهدي كلمات من قلبي للشعب السوري الكريم، عاشت سوريا الحبيبة، وعاشت مصر أم الدنيا".