"إيلاف" من القاهرة: إنتقدت الفنانة مادلين طبر بعض الإعلاميين المصريين ووصفتهم بـ"المنافقين"، مشددة على إيمانها بالمثل القائل "من باعك بيعه". حيث قالت في حوارها مع مصطفى ياسين، عبر برنامج "بيع واشتري" يوم أمس الثلاثاء: "أنا شخصية مترددة في الشراء ولكن كبياعة ومسوّقة أنا شاطرة". أضافت أنه يمكن لأحدهم أن يبيعها أشياء ليست لازمة، لكن بمزاجها.
وقالت أنه تود أن تنشر كتاباً له علاقة بالآثار. مشيرة إلى أنها تعشق هذا العالم وتقتني العديد من الكتب المرتبطة به وبالبرديات. كما قالت باللهجة المصرية: "نفسي أبيع مبدأ وقيمة الاجتهاد للناس لأنه فيه خمول وكسل، وبنحن التأكيد سنحتاج للجهد لكي نبيعه ويقُبل عليه الأخرون".

وشددت على أنها مؤمنة بالمثل القائل "اللي باعك بيعه"، مضيفة: "وانساه أيضاً"! مشيرةً إلى أنها كسبت الكثير من الأصدقاء لكن قصص الحب التي وقعت بها باءت بالفشل. موضحة أن هذا يعني أن المرء عندما يضيّع عمره وجهوده في علاقةٍ ما، يشعر أن كل تقديماته قد بيعت عندما يحصل الفراق! وأردفت: "واللي معاه قرش فعلاً يساوي قرش".

هذا وقالت أيضاً أنها تتمنى أن تعيش حياةً ثانية بعيداً عن الفاتورة التي دفعتها من عمرها السابق. مشددة على أن أغلى بند دفعته هو أنها اختارت أن تكون محترمة باعتبار أن قلبها وجسدها ليسا للبيع. وقالت: "أنا شخصية بياعة. فمن يخطئ بحقي ينتهي من حياتي، فأشحن مشاعري بالسفر".

يُذكر أن "طبر" تشارك في دراما رمضان بمسلسل "أوراق التوت".