ايلاف من بيروت: أخلي سبيل الفنانة السورية أصالة نصري بموجب سند إقامة فجر اليوم بعد توقيفها في مطار بيروت يوم أمس الأحد، حيث كانت مغادرة الى مصر بعد حضورها حفل إفطار شركة إيغل فيلمز.

وفي التفاصيل ان السلطات الأمنية في المطار وجدت معها كمية خمسة غرامات من الكوكايين مخبئة في حقيبة مكياجها، ورجحت المصادر بأنها للإستخدام الشخصي. وتضاربت الأنباء حول حقيقة نقلها الى مخفر حبيش لإستكمال التحقيق معها ولإخضاعها لفحص مخدرات، فالبعض يؤكد بأنها لاتزال في مطار بيروت حتى الساعة.

على صعيد آخر تفاوتت ردود الفعل على وسائل التواصل الإجتماعي حيث شكك البعض بأن يكون ما حصل لها مكيدة خصوصاً وأنه سبق وتم توقيفها في مطار بيروت بسبب وجود مذكرة اعتقال صادرة بحقها من الانتربول انذاك، وتمت تسوية القضية.

كما تساءل البعض لم تفتش فنانة معروفة وهي مغادرة من المطار هذا التفتيش الدقيق الذي يصل الى حد فتح حقيبة مكياجها ما لم تكن هناك اخبارية محددة، فهو ربما يكون أمراً مبرراً وهي قادمة أكثر منه مغادرة، وهل يعقل بأنها بهذا الغباء وهي تعلم جيداً بأن هناك من يترصد لها بسبب مواقفها السياسية لتأخذ معها كوكايين الى المطار في رحلة تستغرق اقل من ساعة؟ّ