"إيلاف" من بيروت: كشف الفنان السوري جمال سليمان عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرّض لها في الأيام الماضية بتدوينةٍ عبر حسابه على فيسبوك لينهي جدل التقارير الصحافية المتباينة حول وضعه الصحي.

وكتب تدوينة عبر حسابه على فيسبوك يقول فيها: "أشكر كل من سأل يطمئن عن صحتي خلال اليومين الماضيين. بالفعل تعرضت لوعكةٍ صحية بسيطة لدى وصولي إلى لبنان و تحديداً إلى شتورا حيث كنت مدعوا لمشاركة مؤسسة لوياك الاجتماعية احتفالهم بانجازهم الرائع في مخيم الفاعور حيث تعيش حوالي ٤٠ عائلة سورية لاجئة مع أطفالهم ( الصورة المرفقة لبعضهم). لقد بنت لهم المؤسسة ثلاث كرافانات مجهزة بشكل جميل لممارسة النشاط الفني و قام على تدريبهم مجموعة رائعة من الصبايا و الشباب باختصاصات فنية مختلفة أثمرت عن امسية فنية رائعة كانت فرحة الأطفال و الأهالي بها لا توصف".
وأضاف "من سوء الحظ تعرضت خلال هذه الفترة لآلام حادة دخلت على إثرها إلى مشفى شتورا و بعد الفحوصات تبين أنها بحصة في الكلية هي السبب. بت ليلتها في المشفى لإجراء عمل جراحي بسيط و خرجت في اليوم التالي و انضممت إلى أهل الفاعور و مؤسسة لوياك لمشاركتهم الفرحة. طبعا كان للعناية الفائقة التي تلقيتها من ادارة المشفى و اخص بالذكر السيد قاسم حمود و اطبائه و اخص بالذكر د. جهاد الدسوقي و د. محمد عباس و ممرضيه و ممرضاته اطيب الأثر و ليس لدي ما يكفي من الكلام لشكرهم على ذلك لانهم كانوا أهل بكل مافي الكلمة من معنى".

واختتم سليمان حديثه قائلاً: "في النهاية و رغم ما حدث كانت ايام جميلة و انا الان بخير و صحة جيدة و بانتظار ان يزول الألم نهائيا. ابعد الله عنكم كل سوء و كل عام و انتم بخير".