"إيلاف" من القاهرة: برز في الحلقات الأخيرة من دراما رمضان حرص صنّاع الأعمال الدرامية على الإستعانة بممثلين كضيوف شرف في آخر الحلقات الدرامية ليكون بعضهم جزءاً من فك الالغاز التي حيّرت الجمهور خلال الحلقات الماضية فظهر أكثر من فنان كضيف شرف بالأحداث، والبعض الآخر لم يضفِ أي بعد درامي على الشخصيات.

ففي مسلسل "30 يوم" ظهرت الفنانة يسرا اللوزي كضيفة شرف في الحلقة الأخيرة من الأحداث لتكون وفاتها هي السبب الرئيسي لما يحدث في العمل منذ بدايته، فيما حلّ الفنان بيومي فؤاد ضيفاً على فريق عمل مسلسل "ريح المدام" حيث ظهر للسخرية من ظهوره المتكرر في الأعمال الدرامية برمضان دون أن يكون له تأثير محوري بالدراما.
وبشخصيته الحقيقة ظهر ظافر العابدين ضيفاً في مسلسل "هذا المساء"، فيما ظهر الفنان رياض الخولي بشخصية مدير المخابرات المصرية في اللقطات الأخيرة من مسلسل "الزبيق".

ورغم ظهور الفنانة إيمي سمير غانم مع شقيقتها دنيا في الحلقات الأولى من مسلسل "في اللا لا لاند" إلا أنها ظهرت أيضا في الحلقة الأخيرة باعتبارها قائدة الطائرة التي ستعيدهم إلى القاهرة، فيما ظهر الفنان نبيل نور الدين بالحلقة الأخيرة من مسلسل "ظل الرئيس".