"إيلاف" من بيروت: تُشارك النجمة العالمية نيكول كيدمان على مشارف بلوغها الخمسين من العمر بفيلمين في مسابقة جائزة الأوسكار العالمية. وتتردد تساؤلات حول إحتمال فوزها بإحدى الجوائز بعد أن فازت بالأوسكار الوحيد في تاريخها الفني عن دورها بفيلم The Hours الذي ظهرت فيه لمدة نصف ساعة بشخصية الكاتبة فيرجينيا وولف في قصة تتمحور أحداثها حول ثلاث نساء في ثلاثة أزمنة مختلفة.

وهي ستدخل المنافسة هذا العام بفيلم The Beguiled الذي عُرض في المسابقة الرسمية في الدورة السبعين لمهرجان كان هذا العام، وفازت عنه صوفيا كوبولا بجائزة أفضل مخرج. وهو من بطولة نيكول كيدمان، كريستين دانست، وإيل فانينغ. وتدور أحداثه خلال الحرب الأهلية الأميركية، حول هروب جندي جريح من أرض المعركة بحثاً عن مخبأ، ويجسد دوره "فاريل". فيلتقي بفتاة تقيم في مدرسة خاصة بالفتيات تُقنِع مديرتها التي تلعب دورها "كيدمان" باستقباله، فتقدّم له العلاج وتبدأ سلسلة أحداث مشوِّقة.
يُذكر ان هذا الفيلم لم يُعرَض في السينما بعد. لكنه لاقى إشادة من النقاد بعرضه الأول في مهرجان كان. 

والفيلم الثاني هو The Killing of a Sacred Deer الذي فاز بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان "كان" مناصفةً مع فيلم آخر. وشاركها في بطولته مجدداً النجم كولين فاريل، فيما يخرجه اليوناني يورجوس لانثيموس. وهو يتناول قصة أسرة صغيرة يدخل الذعر إلى حياتها بعد أن يتعرف الإبن على صبي مراهق وتتسبب هذه العلاقة في نشر الخوف والقلق في العائلة. 



يُذكر أن "كيدمان" إحتفلت مع وزوجها النجم العالمي كيث أوربان بعيد زواجهما الـ 11. ولقد نشر على صفحته الشخصية بموقع "انستغرام" صورة "سيلفي" مع زوجته البالغة من العمر 49 عاماً، وهما يرتديان ملابس بيضاء، وعلق قائلا لها: "رغم مرور 11 عاما على زواجنا، ما زالت أشعر بأنك صديقتي". علماً أن زواجهما منذ العام 2006 قد أثمر طفلين هما سانداي "8 سنوات"، وفيث "6 سنوات.

 

Happy Anniversary Babygirl Eleven years and you still feel like my girlfriend!!! - KU

A post shared by Keith Urban (@keithurban) on