"إيلاف" من بيروت: تصدّرت مغنية البوب النيوزيلندية لورد البالغة من العمر 20 عاماً قائمة بيلبورد الأسبوعية لأفضل 200 ألبوم للمرة الأولى بألبومها الثاني "Melodrama". علماً أن ألبومها الاول كان بعنوان "Pure Heroine" الذي ضم أغنيتها الناجحة Royals في العام 2013 ولقد تمكن وقتها من احتلال المركز الثالث في القائمة.

وحقق الألبوم مبيعات بلغت 82 ألف ألبوم و40 ألف أغنية وجرى الاستماع إليه على الإنترنت أكثر من 35 مليون مرة ليبلغ إجمالي المبيعات 109 آلاف ألبوم وفقا لبيانات شركة نيلسن ساوندسكان. علماً أن قائمة بيلبورد 200 تحصي الوحدات من مبيعات الألبومات ومبيعات الأغاني بمعدل عشر أغان تساوي ألبوما واحداً، والإستماع المباشر على الإنترنت بمعدل 1500 استماع يعادل ألبوما.

يُذكر أن لورد هي ثالث مغنية تتصدر قائمة بيلبورد 200 على التوالي بعد ألبومي (Witness) لكيتي بيري و"Hopeless Fountain Kingdom" لـ"هالزي." فيما تراجع ألبوم "بيري" من الصدارة في الأسبوع الماضي إلى المرتبة رقم 13 هذا الأسبوع.

أما في قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغنيات التي لا تصدر ضمن ألبومات على الإنترنت، فقد حافظ لويس فونسي المغني القادم من بويرتوريكو على المركز الأول بأغنيته "Despacito" التي شارك فيها المغني جاستن بيبر ببيع 139 ألف نسخة جديدة.