صورة شريهان وياسين السقا 

إيلاف من القاهرة: تبرأت الفنانة شريهان من طرد ياسين نجل الفنان أحمد السقا من كواليس مسرحيتها الجديدة مع المخرج محمد ياسين والتي تستعد لتقديمها قريباً.
وكانت أخبار قد انتشرت خلال اليوميين الماضيين عن طرد المخرج محمد ياسين نجل السقا الأكبر لعدم قدرته على إجادة الدور الذي رشح له في المسرحية وذلك بحضور الفنانة شريهان ونصيحة المخرج الكبير للأبن الشاب بالحصول على دورات في التمثيل.
وخرجت شريهان والمخرج المصري ببيان صحافي أمس أكدوا فيه عدم مصداقية هذه الأخبار، وتضمن البيان تأكيداً من أحمد السقا بأن نجله ياسين يتواجد معه في الساحل الشمالي ولم يذهب إلى أي بروفات من أجل المشاركة في العروض المسرحية التي تعود من خلالها الفنانة الكبيرة شريهان للتمثيل.
وقال المخرج محمد ياسين "الحقيقة أنا لم اقابل ياسين فى حياتي ولا أعرفه علي الاطلاق" مؤكداً على عدم وجود بروفات للمسرحية خلال الوقت الحالي.
من جانبها قالت شريهان إن ما نشر عن ياسين السقا غير صحيح وانها تعتبره مثل أبنائها، مشيرة الى انها لن تسمح بذلك مع طفل صغير سواء ياسين او غيره، موضحة ان ذلك الامر يسيء الى سمعة جميع الفنانين، وهو امر عار تماما من الصحة، وان ما نشر ليس الا "سخافة".
وأشارت شريهان إلى انها اثناء زيارتها لمدرسة ياسين بالصدفة منذ فترة كبيرة، ابلغوها ان ياسين من بين الطلاب المتواجدين وطلبت مقابلته، وتم التقاط الصورة التي تم تداولها كذبا انها من بروفات المسرحية وهي الصورة التي تم التقاطها داخل المدرسة العام الماضي.