"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة يسرا أنها لا تشعر بالغيرة من نجاح الممثلين الشباب بأعمالها الفنية، وذلك بعدما أشارت الصحافة إلى بروز عدة نجوم جدد بمسلسلها "الحساب يجمع"، مؤكدة على أن هذا الأمر لا يضايقها على الإطلاق، بل يسعدها ويدفعها لتشجعهم.
وأضافت يسرا في تصريحها لـ"إيلاف" أن تصوير العمل بدأ مع الإنتهاء من كتابة حلقتين فقط. مشددة على أن خروج الشخصيات والأدوار بهذه الصورة هو أمر يحسب نجاحاً لها ولأسرة المسلسل لا عليهم. لافتة إلى أن فريق العمل بذل جهداً جباراً لخروجه بصورةٍ جيدة، وهو ما تحقق بالفعل بفضل حب الجميع للأدوار التي قدموها.

وردت على الإنتقادات التي طالت الحلقة الأخيرة من العمل بسبب النهاية التي اعتبرها كثيرون سعيدة أكثر من اللازم قائلة: "تابعت ردود الفعل على مواقع التواصل، والنهاية ليست سعيدة بالكامل. لأن هناك كرم دخل السجن، والحاج نور سيعيش الألم بإحساسه أنه المتسبب بانتحار شقيقه"، مؤكدة على أنه بعد الصراعات والأحداث التي شهدها العمل كان لابد من أن يكون هناك أمل للمشاهد وليس نهاية دموية لجميع الشخصيات.



وحول برنامجها الجديد بعنوان "الموعد"، أكدت أن تقسيم فقراته قد انتهى وتم الاستقرار على مضمونه، لكن، بدلاً من التصوير خارج مصر، سيكون بداخلها بهدف إلقاء الضوء على المزيد من الأماكن التي لا نعرفها. مشيرةً إلى أن البحث عن شخصيات بنفس مكانة عادل إمام سيكون ضيفاً في الحلقة الأولى أمر مرهق على الرغم من أن الضيوف سيكونون من مصر والبلاد العربية.
وأضافت يسرا أن الموسم الأول يتألف من 13 حلقة وفي كل حلقة سيكون هناك نجم. مشيرةً إلى أن بدء التصوير سينطلق بعد اختيار الشخصيات التي ستكون ضيوفاً عليه. علماً أنها تشعر بالمسؤولية لرغبتها بأن تكون جميع الحلقات على نفس المستوى من الضيوف.
وحول إمكانية أن يجمعها عمل درامي مع عادل إمام قريباً، أكدت أنها مستعدة للتعاون معه دون تردد سواء بالدراما أو السينما. خاصةً وأنها قدمت معه أنجح أعمالها السينماية على الإطلاق.

وعن مشاريعها القادمة، قالت يسرا أن هناك فكرة سينمائية تجمع بينها وبين الفنان ظافر العابدين، لكن، لم يتم الإستقرار عليها بشكلٍ نهائي، مشيدةً بموهبة "العابدين" الفنية وإلى رغبتهما المشتركة في العمل معاً.