"إيلاف" من القاهرة: قررت نقابة الإعلاميين وقف الإعلاميتين ريهام سعيد ودعاء صلاح على خلفية آخر حلقات برنامج كل منهما على الشاشة. على أن يكون الوقف لمدة 3 أشهر مع إخطار قناة النهار الفضائية- التي تعرض البرنامجين- لتنفيذ القرار، حتى لا تكون شريكة بالمسؤولية من وجهة نظر النقابة التي لا تملك حتى الآن سلطة الوقف الفعلي للإعلاميين.
وجاء قرار وقف الإعلامية ريهام سعيد على خلفية حلقة برنامجها "صبايا الخير" التي استضافت خلالها سيدة متزوجة وعشيقها، بالإضافة إلى الزوج والأب الذين يبحثون عن الفتاة، فيما جاء قرار وقف المذيعة دعاء صلاح على خلفية حلقتها الأخيرة من برنامج "دودي شو" والتي ظهرت فيه وكأنها حامل بدون زواج بالاتفاق مع رجل لغرض الحمل فقط. وهو ما اعتبرته النقابة "تجاوزًا أخلاقيًا ومهنيًا في الترويج لمثل هذه الأفكار غير الأخلاقية والغريبة عن مجتمعنا والتى تهدم وتُحطم كيان الأسرة المصرية".

هذا وأكدت النقابة على حق الإعلاميتين بتقديم تظلّم خلال مدة اقصاها 15 يوماً اعتباراً من يوم أمس، فيما جدد نقيب الإعلاميين تأكيده بأن النقابة ستتصدى بكل قوة لمثل هذه التجاوزات وستعمل على منعها حتى تتمكن من ضبط المشهد الإعلامي.