"إيلاف" من القاهرة: أرجأت الفنانة السورية أصالة نصري- بشكلٍ مفاجئ- طرح ألبومها الجديد "مهتمة بالتفصيل" ليوم 22 أغسطس بعدما كان من المقرر طرحه يوم 15 أغسطس بعد ساعاتٍ من طرح ألبوم الفنان عمرو دياب الذي تصدّر مبيعات سوق الكاسيت.
وأثارت بذلك تساؤلات الجمهور، خاصةً وأنها تحتفظ بالمدوّنة عبر صفحتها على "فيسبوك" والتي حددت فيها موعد صدوره بتاريخ 15 من الجاري، فيما اكتفت بإطلاق أغنتين فقط عبر أنغامي، حيث نجحت أغنية "أنا بتخان" التي طرحتها في تحقيق المركز الثاني بين الأكثر استماعاً منذ طرحها قبل 3 أيام.

وفي ذات السياق، يتردد أن أصالة التي تصدر الألبوم من خلال شركة زوجها المخرج طارق العريان، قد أجلت طرحه لأسبابٍ تسويقية بحتة مرتبطة بإتاحة الفرصة لترويجه بشكلٍ جيد بعد هدوء الضجة المثارة حول ألبوم الفنان عمرو دياب الذي أعلن موعد طرح ألبومه قبل يومين فقط من طرحه عبر المتاجر الألكترونية وفي الأسواق. فهل تخشى منافسة "دياب" في سوق الكاسيت؟!

هذا وكانت أصالة قد أعلنت عن صدور "مولودها الجديد" في بداية الشهر الجاري، لكنها لم تبرر التأجيل المُفاجِئ لجمهورها رغم تلقيها العديد من التعليقات التي تسألها عن موعد طرحه.