إيلاف من القاهرة: أحيا الفنان محمد حماقي حفلاً ضخماً بالساحل الشمالي تحت شعار White parties حيث إرتدى جميع الحضور اللون الأبيض ليظهر الحفل في شكل مبهر كالعادة، فيما سبقته على المسرح الفنانة الاستعراضية دينا التي قدمت وصلة رقص وسط تصفيق حاد من الحضور.
بدأ حماقي بالغناء في تمام الساعة الثالثة والربع فجراً على أنغام أغنية "نفسي أبقى جنبه" ليقدم بعدها التحية للحضور ويؤدي عدداً من اغانيه الشهيرة التي اندمج معها الحضور بالرقص والغناء طوال الحفل، نذكر منها: "اجمل يوم"، "اللي اختاره قلبي"، "جرى ايه"، "بحبك كل يوم اكتر"، "دنيتي اتغيرت" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.
ورحب حماقي خلال الحفل بالمنتج نصيف قزمان صاحب شركة صوت الدلتا الذي كان ضمن الحاضرين مع بناته وصرح حماقي بانه صاحب الفضل في ظهوره على ساحة الفن.
ثم استكمل المغني الشاب حفله باغنية "احلى حاجة فيكي" التي اشعلت حماسة الحضور، و"يا انا يا انت"، "بعدنا ليه"، "من قلبي بغني"، "أم الدنيا"، ثم اعاد غناء "اجمل يوم" و"احلى حاجة فيكي" وبناء على طلب الجمهور. كما غنى "خلينا زي ما احنا" من البومه القادم من كلمات رمضان محمد والحان محمد يحيى فيما اختتم الحفل بأغنية "احلى حاجة فيكي" للمرة الثالثة.
ورحب حماقي خلال الحفل بالفنانين والنجوم الذين حرصوا على الحضور منهم حسين فهمي ومصطفى فهمي، خالد سليم وزوجته، هيثم شاكر، دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان ووالدها الفنان القدير سمير غانم.

تصوير كوتي ايمدج