"إيلاف" من القاهرة: أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء العرض الخاص لفيلم "الخلية" الذي يقوم ببطولته أحمد عز ويخرجه طارق العريان، إلا أن موعده تأخر لأكثر من 4 ساعات عن التوقيت المحدد والمُعلَن من المنظمين في التاسعة مساءً بمجمع صالات أحد المراكز التجارية. حيث تسبب سوء التخطيط وعدم حجز قاعات تكفي لجميع المدعوين بأزمة، بالإضافة إلى وجود مشكلة في نُسَخ الفيلم وتأخر وصولها ما أدى لتأخير العرض حتى الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي.

وشهد العرض اشتباكات لفظية بين الإعلاميين والمنظمين الذين تسببوا بتأخير خروج النجوم على السجادة الحمراء بالرغم من وصولهم مبكراً، حيث وصل أحمد عز وأمينة خليل والفنانة أصاله زوجة المخرج طارق العريان في وقتٍ مبكر، بينما خرج "عز" بعد أكثر من ساعتين على حضوره.

ورغم تنظيم نجاح شركة المخرج طارق العريان بتنظيم عدة عروض خاصة بشكلٍ مميز ومتحضر في السنوات السابقة، إلا أن الفوضى التي شهدها عرض الأمس اثارت حالة من التوتر بين الإعلاميين ومسؤولي شركته الذين فاجأوا المدعويين أكثر من مرة بتأجيل مواعيد العرض من الرابعة عصراً إلى السادسة وحتى التاسعة مساءً، بينما لم يبدأ عرض الفيلم إلا بعد الواحدة صباحاً. كما تم الإعلان عن إلغاء المؤتمر الصحافي الذي خُصِّصَ لأسرة الفيلم قبل ساعاتٍ من العرض وسط تسريبات تربط بين إلغاء المؤتمر والحكم الذي حصلت عليه الفنانة زينة في اليوم السابق للعرض بتأييد إثبات نسب توأمها إلى أحمد عز كأب شرعي لهما.

وشهد العرض حضور مجموعة من الفنانين الذين حرصوا على تقديم التهنئة لأسرة العمل منهم أحمد الفيشاوي، نجلاء بدر، رامي جمال، محمود عبد المغني، سارة سلامة، كريم قاسم، إيهاب فهمي، ومن الإعلاميين إنجي علي، هند رضا، وجيهان عبد الله وبسمة وهبة.

عز
وقال الفنان أحمد عز لـ"إيلاف" أن الفيلم لا يحمل أي توجه سياسي، ولكنه يناقش مسألة مُلحة في المجتمع المصري وهي قضية الإرهاب، مؤكداً على أنه يُفضِّل نوعية الأعمال التي تناقش مشاكل معاصرة.
وإذ أكد على صعوبة جميع المشاهد التي قام بتصويرها في الفيلم، أشار للتدريبات المكثّفة التي قام بها قبل التصوير معرباً عن سعادته بالتعاون مجدداً مع المخرج طارق العريان وفريق عمل الفيلم.

خليل
بدورها، صرّحت الفنانة الشابة أمينة خليل أن تجربتها بهذا الفيلم مختلفة عن أدوارها السابقة داعية الجمهور لمتابعته في الصالات.
هذا ومن المقرر أن تقوم أسرة الفيلم بمشاركة الجمهور في دولة الإمارات بعرضٍ خاص للعمل بالتزامن مع إطلاقه في الصالات السينمائية هناك.