"إيلاف" من بيروت: تستقبل فنادق "آلوفت" التابعة لشركة ماريوت الدولية طلبات الإنتساب لمشروع "آلوفت ستار" في دولة الإمارات بمشاركة "سوني ميوزيك إنترتينمنت" الشرق الأوسط. وذلك للمشاركة في المسابقة السنوية التي تُعتبَر منصةً لاكتشاف المواهب الموسيقية الصاعدة ودعمها، وستُقدّم للفائز فرصة توقيع العقد لتسجيل أغنية منفردة مع شركة موسيقى عريقة. علماً أنها تدعم الشباب إلى التعبير عن النفس عبر التعرّف إلى أبرز المواهب الموسيقية الناشئة حول العالم وتزويدهم بفرصة لإطلاق مسيرتهم المهنية وتسليط الضوء عليهم.

ولقد سلّطت "آلوفت" الضوء منذ العام 2008 على النجوم الناشئين، حيث أقامت سلسلةً متواصلةً من الحفلات الموسيقية في كل فنادق العلامة التجارية الـ 126. ولقِيت المسابقة استحساناً عالمياً من موسيقيين ومعجبين لأنّها تعرض موسيقى أصليةً من فنانين صاعدين.


هيغنز
في هذا الإطار، قالت "بريدجت هيغنز"، مديرة العلامة العالمية في فنادق "آلوفت": "فنادقنا مصممة للمسافرين العالميين الذين يشاركوننا شغفنا في الموسيقى واكتشاف أصوات جديدة من العالم، ومشروع "آلوفت ستار" يعبّر عن هذا الشغف. ولقد أصبح هذا البرنامج العالمي في سنته الثامنة، وهو لا يزال يتوسّع عبر استمرارنا بالإلتزام بالبحث عن أفضل الأصوات حول العالم من أجل تنويع محفظتنا. لأننا نريد أن يساهم كل محبي الموسيقى بمساعدتنا على اختيار الفائز والتصويت للموسيقيّ المفضل لديهم على موقعنا الإلكتروني www.aloftstaruae.com والدردشة معنا على مواقع التواصل الإجتماعي."

وانطلاقاً من 1 وحتى 14 أكتوبر 2017، يُدعى كل الموسيقيين الطموحين في الإمارات لتقديم أغانٍ أصلية على www.aloftstaruae.com من أجل الحصول على فرصة العمر التي سيُتوّج فيها أحدهم نجم برنامج "آلوفت ستار" التالي ليبدأ مهنته الموسيقية مع عقد توزيع من "سوني ميوزيك إنترتينمنت".

وسيعمل نجم مشروع "آلوفت ستار" الجديد مع أفضل مواهب المنطقة وسيلقى رعاية أبرز المنتجين ومصممي الأزياء والشعراء ومصممي الرقص في المجال لتصوير أغنيته الخاصة التي ستُنشر عبر شبكة توزيع "سوني ميوزيك". 

فايربورن
في هذا الإطار، قال المدير العام مايك فايربورن:"نحن ملتزمون في "سوني ميوزيك إنترتينمنت" الشرق الأوسط بالفنانين الإقليميين، فقد أطلقنا مسيرة "ذوا" وناتالي سابا وعمر كمال وليث أبو جودة في السنوات الأخيرة. ونتطلع قدماً لهذه المبادرة ونشاطر "آلوفت" رؤيتها المشتركة المتمثلة بدعم الفنانين الناشئين عبر شغف الموسيقى."

وأضاف: " تعتبر الساحة الموسيقية الإماراتية متنوعة ومتطورة باستمرار، وتكمن خبرتنا في العمل مع المواهب الأحدث ومساعدتهم على التعبير عن شغفهم وتطويره، بالإضافة إلى إيصالهم إلى معجبين جُدد وفُرص جديدة في أنحاء الشرق الأوسط. ونحن ننتظر تعاوننا الأول مع فنادق "آلوفت" لاكتشاف نجوم الموسيقى المستقبليين وتنميتهم."’ علماً أن المشروع سيبلغ في سنته الثامنة المعجبين حول العالم عبر إظهار مواهب غير مكتشَفة في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأميركا. حيث ستجري تجارب الأداء عالمياً أيضاً، ما يُكمل التزام العلامة بالموسيقى بتوفير تجارب ترفيه حميمة وغير مسبوقة لضيوفها.

بوتجايتر
من جهتها ساندرا شولز بوتجايتر، نائب رئيس العلامات الفخمة والمختارة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ماريوت الدولية، قالت: "نحن متحمسون لتعزيز المواهب في الإمارات ودعمها عبر مشروع "آلوفت ستار". فاكتشاف الموسيقيين مهم لعلامة "آلوفت" وشغف للكثير من ضيوفنا. وتشكّل هذه العلامة فرصةً فريدةً لجمع الموسيقيين والمعجبين في بيئة استرخاء من أجل الاستمتاع بالموسيقى. ونتطلّع لتوسيع برنامجنا الموسيقي هنا، في الإمارات."

تفاصيل تقديم الطلبات:
- تغطّي المسابقة دولةَ الإمارات.
- يُدعى الفنانون والعلامات والكتاب لتقديم أغانيهم الأصلية عبر "YouTube" على الموقع www.aloftstaruae.com بين 1 و14 أكتوبر 2017.

التصويت العام لجائزة الجمهور للنهائيات
يتم اختيار 4 نهائيين، على أن تنتقي اللجنة 3 منهم ويختار الجمهور المرشح الرابع. يستطيع الجمهور التصويت بين 15 و29 أكتوبر لفنانه المفضل من بين الأسماء المعروضة على www.aloftstaruae.com . وسيحظى مصوّت من ضمن كل مجموعة على فرصة توقيع عقد توزيع مع "سوني ميوزيك". كذلك، سيصوّر الفائز أغنيته الخاصة تحت إشراف أبرز المنتجين ومصممي الأزياء والشعراء ومصممي الرقص في المجال وستُنشر الأغنية المصورة عبر شبكة توزيع "سوني ميوزيك" الواسعة. علماً أن حفل النهائيات سيجرى بشكلٍ مباشر في فندق "آلوفت" أبو ظبي في 10 نوفمير 2017.