إيلاف من بيروت: أعلنت شركة ستارز للترفيه عن مواعيد عرض 3 من أحدث إنتاجاتها الحصرية وهي: Howards End، Vida ، و Sweetbitter من خلال منصة العرض الرقمية "ستارز بلاي" StarzPlay التابعة لها. كما أعطت الضوء الأخضر لتحويل سلسلة أفلام جون ويك John Wick الشهيرة لمسلسل تلفزيوني يحمل عنوان The Continental.

Howards End
تقرر عرض المسلسل التلفزيوني الفصير المؤلف من 4 حلقات يوم الأحد المصادف 8 أبريل المقبل. وهو من بطولة هايلي أتويل و فيليبا كولثارد ،وتقومان بدور أختين مستقلتين، غير تقليديتين، تسعيان خلف الحب، وتبحثان عن معنى للحياة" في عالم متغير.
المسلسل مبنى على تحفة الروائي البريطاني إي أم فوستر ، كتب السيناريو لها الفائز بجائزة الأوسكار كينيث لونيرغان، ومن إخراج هاتي مكدونالد.

Vida
كما تقرر عرض الدراما التلفزيونية "فيدا" يوم الأحد المصادف 6 مايو المقبل، وتدور أحداث الدراما التلفزيونية حول شقيقتين أميركيتين من أصل مكسيكي/ أيما (ميشيل برادا)، ولين (ميليسا باريرا) من الجزء الشرقي من لوس أنجلوس، تعيش كل منهما حياة مختلفة وبعيدة عن الأخرى، عندما تضطرهما الظروف للعودة الى حيهما القديم، يفرض الماضي ظلاله عليهما وتنكشف هوية والدتهما الحقيقية.

Sweetbitter
دراما تلفزيونية مبنية على رواية تحمل نفس الإسم من المقرر أن يبدأ عرضها في 6 مايو المقبل، وتروي قصة فتاة تدعى تيس (ايلا بورنيل) تبلغ من العمر 22 عاماً تصل إلى مدينة نيويورك لتبدأ حياة جديدة، وتدور الأحداث في كواليس عالم المطاعم.

The Continental
وفي الوقت الحالي وبالشراكة مع ليونز غايت تقوم منصة ستارز بالتحضير لإقتباس تلفزيوني عن سلسلة أفلام جون ويك الشهيرة بعنوان The Continental وهي دراما من عالم الجريمة والتشويق والحركة مسرحها فندق كونتيننتال والذي يعد كملجأ يقدم المأوى والخدمات للقتلة المأجورين.
سيتولى كتابة المسلسل كريس كولينز، وبالطبع سيقوم كيانو ريفز ببطولة المسلسل بالإضافة مشاركته فيه كمنتج منفذ.