"إيلاف" من بيروت: ينطلق اليوم في 1 فبراير عرض فيلم الحركة والإثارة المرتقب "Den Of Thieves" من بطولة النجم جيرارد باتلر. وذلك في صالات السينما بأرجاء منطقة الخليج العربي. وهو يجمع عدد من النجوم منهم 50 سنت، وبابلو شرايبر، وأوشيا جاكسون جونيور الذين يشكلون عصابة سطو على البنوك في الفيلم الحافل بالتشويق والمطاردات، ومن المتوقع أن يحظى بحضور كبير من عشاق الأفلام الحافلة بالتشويق والمطاردات.


ويروي الفيلم التفاصيل الشخصية والمتشابكة في حياة وحدة النخبة في قسم الشرطة في مقاطعة لوس أنجلس، والعصابة الأكثر نجاحًا بسرقة البنوك في الولاية، مع قيام الخارجين عن القانون بوضع خطة قد تبدو مستحيلة للسطو على البنك الاحتياطي الفيدرالي في لوس أنجلس.

تجري الأحداث في الفترة الحالية في لوس أنجلس التي تشهد أعلى معدل سرقة بنوك في العالم، كما ينقل الفيلم خلطة "الشرطة في مواجهة عصابات السرقة" إلى مستوى جديد مع أحداث المطاردات وضياع الخطوط الفاصلة بين الخير والشر.

الفيلم من إخراج المنتج والكاتب كريستيان جودجاست، والذي يعرف بفيلم London Has Fallen 2016. حيث يقدم السيناريو الأصلي الذي وضعه بنفسه والمأخوذ من قصة كتبها أيضًا بالتعاون مع بول شيورينج (Prison Break: The Final Break).


ويؤدي الممثل المعروف جيرارد باتلر شخصية المحقق "بيج نِك أوبراين"، قائد مجموعة المنظمين، وهي فرقة النخبة لمكافحة الجرائم الكبرى في قسم شرطة لوس أنجلس. وهو يشتهر بأداء أدوار البطولة في العديد من أفلام الحركة، مثل "Olympus Has Fallen"، و"300". 

وينضم إلى باتلر النجم بابلو شرايبر(Orange Is the New Black، 13 Hours: The Secret Soldiers of Benghazi) بدور راي ميريمان، قائد مجموعة الخارجين عن القانون، والذي يتمتع بتدريب القوات الخاصة، حيث ينضم إلى مجموعة من الجنود السابقين الذين يوظفون خبراتهم العسكرية ومهاراتهم الميدانية للبقاء بعيدًا عن الإعتقال.

كما يشارك في الفيلم فريق من الممثلين البارزين مثل "كورتيس 50 سنت جاكسون"، و"أوشيا جاكسون جونيور" ابن النجم "آيس كيوب" ليقدموا معًا عملًا سينمائيًا بأسلوبٍ جديد ومختلف من أفلام السطو والسرقات.


يثق المخرج كريستيان جودجاست أن فيلم "Den Of Thieves" سيقدم لعشاق السينما تجربة مذهلة: "أتمنى أن يكون من بين الأعمال الكلاسيكية التي تبقى في ذاكرة المشاهدين، لما يتميز به من شخصيات وأجواء مذهلة وآسرة. إنه فيلم مذهل يتضمن معانٍ عميقة، وإلى جانب كل ذلك فهناك لقطات طريفة في الفيلم. إنه فيلم مؤثر يتميز بوجود عنصر الإيمان بتلك الحياة وتلك الثقافة، كما يلقى الضوء على ذلك العالم حيث سيتعرف المشاهدون بشكلٍ أفضل على تفاصيله".