"إيلاف" من القاهرة: بعد جلسة تحقيقات طويلة استمرت حتى الساعات الأولى من الصباح، قررت نيابة شرق القاهرة حبس الإعلامية ريهام سعيد 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها على خلفية اتهامها بالتحريض على خطف أطفال.
وجاء قرار النيابة بحبسها ورئيس تحرير برنامجها بالإضافة إلى المنتج الفني لتنضم إلى المصور والمعدة التي قررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات في وقت سابق لمدة 15 يوماً.
وترجع وقائع القضية إلى قيام فريق عمل البرنامج بالإعلان عن الايقاع بخاطف لطفلين من منطقة السلام بعد ايهامه بشراء الطفلين بمبلغ 300 ألف جنيه حيث قامت ريهام وفريق عملها بالابلاغ عن الخاطف وعملية تسليمه الاموال التي تم تصويرها. لكن المتهم بالخطف اتهم في التحقيقات التي جرت معه فريق العمل بالاتفاق معه على خطف الطفلين وهو الاتهام التي بدأت النيابة التحقيق به.

يشار إلى أن قناة النهار قامت بحذف الحلقة التي تضمنت عرض الواقعة وأعلنت متابعتها للأمر في وقتٍ توقف فيه عرض برنامج "صبايا الخير" على القناة حتى إشعارٍ آخر. علماً أن "سعيد" أنكرت في التحقيقات اتفاق فريق العمل مع المتهم بالخطف، مؤكدة على أن هدفها من الفقرة كان مساعدة الشرطة وإعادة الأطفال لذويهم.