Arabica و Aghani Aghani تحت مظلّة Music Or Media!

 

انضمّ تلفزيون Arabica إلى مجموعة Music Or Media الإعلامية ليكمل معها مسيرة العمل التي بدأت منذ عدّة سنوات، حيث تمّ توقيع العقد الرسمي بين رئيس مجموعة Music Or Media السيّد جهاد المرّ ورئيس مجلس إدارة محطة Arabica TV الموسيقيّة السيّد محمد ياسين.

يذكر أن مجموعة Music Or Media تُعنى بالمجال الإعلامي، الفني والموسيقي وتبوّأت شركاتها المراكز الأولى على الصعيدين المحلي والعربي. ولقد صُنّفت منصّاتها الإعلامية بالأكثر تأثيراً لدى الرأي العام العربي. واكبت المجموعة بشركاتها كافة أهم تقنيات الإعلام الحديث محافظة على أصول العمل الإعلامي الراقي الطامح إلى تثبيت قواعد الفن السليم.

 

عرفت شركة Arabica بتفوقها في مجال الانتاج الفني لأهم نجوم الوطن العربي، كما تميزت من خلال قنواتها الرياضية و الموسيقية. هذا، و كانت قد وصلت محطةArabica الفنية الى كافة انحاء الوطن العربي و دنيا الاغتراب بما فيها القارة الاميركية و استراليا. 

 

مجموعة Music Or Media تضم أربع إذاعات مسموعة وهي اذاعة أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان، وإذاعتي NRJ و NOSTALGIE إضافة إلى شاشتي أغاني أغاني و NRJ Hits TV إلى جانب شركات 2U2C ، Arabooking ، Instruments Garage، لتنضم إلى باقتها قناة Arabica.

 

يشرف على مجموعة Music Or Media فريق مختص ذو كفاءة عالية وكوادر إعلامية وفنية بارزة ومعروفة بمهنيتها واحترافها ورسالتها السامية، واليوم بعد انضمام محطة Arabica إلى باقتها تصبح الوسائل الاعلامية الخاصة بالمجموعة متاحة بكافة دول العالم عبر الأقمار الصناعية، تطبيقات الهواتف الذكية وحتى عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أما فيما يتعلّق بالشؤون الفنية الخاصة بالمجموعة بما فيها Aghani Aghani و Arabica Tv فأصبحت محصورة أيضا بمديرة الشؤون الفنية والعلاقات العامة في مجموعة Music Or Media الآنسة كارول مارون.

 

هذا، وكان قد صرّح رئيس مجموعة Music Or Media السيد جهاد المرّ على هامش توقيع العقد عن استعداد المجموعة لإطلاق Arabica و Aghani Aghani بتقنيّة الـ HD الأحدث تطوّراً، وتبقى رسالتنا الإعلامية والفنية السامية خير هدف في كافة مشاريعنا وخطواتنا المقبلة.