بيروت: حشد فنيّ مميّز حضر حفل عيد ميلاد منسّق الأعراس رياض شركس الشهير بتنظيم الأعراس في المملكة العربيّة السعودية والخليج عموماً، والذي أقامه في مطعم أم شريف في العاصمة اللبنانيّة بيروت.

كانت المفاجأة الأولى بحضور النجمة الإماراتية أحلام برفقة زوجها مبارك الهاجري، وقد حضرت أحلام خصيصاً للمباركة لصديقها الصدوق، كما وصفته، رياض شركس. علماً أن فنانة العرب تحيي الكثير من الأعراس في الرياض من تنظيمه.

أمّا المفاجأة الثانية فكانت بحضور فارس الغناء العربي عاصي الحلاني إلى موقع الحفل مصحوباً بإبنه الوليد، وكذلك بالنجم اللبنانيّ نادر الأتات. ومن المعروف أن صداقة كبيرة تربط بين النجميْن اللبنانييْن، وقد سبق لعاصي أن أعطى ألحاناً عديدة لنادر في بداياته.

حضر الحفل أيضاً النجم اللبنانيّ آدم، وأحياه نجم برنامج آراب آيدول حازم شريف. وبعده إعتلى النجم نادر الأتات المسرح مشعلاً الأجواء بأغنيته الضاربة "قلبي عل يمين" وبعدد من أغانيه الشهيرة ليحمّس كلّ من النجم عاصي الحلاني على الغناء بآداء أغنيته يا ميمية، وبعدها بآداء أغنية تدري ليش أزعل عليك لأحلام.

وفجأة تحوّلت السهرة إلى مهرجان فنيّ مميّز غنّى فيه المطربون أجمل أغانيهم وأطربوا الحاضرين وأخذوا معهم الصور التذكارية، لتكون المفاجأة قُبيل نهاية السهرة بوصلة غنائية مميّزة آداها إبن عاصي الحلاني الوليد مفاجئاً الحضور بصوته القويّ الذي ورثه حتماً من والده، وغنّى عدداً من المواويل والأغاني الشعبية اللبنانيّة وسط ذهول الحضور وتصفيقه الحار لموهبته.

بعدها حضر النجم السوري هادي أسود وأبرز ما غنّاه هو أغنية بيكفي إنّك لبناني لعاصي الحلاني فما كان من الفارس أن ردّ عليه بأغنيته "شوفوا شامنا عن قرب".

حضر الحفل أيضاً نخبة من الممثلات كالنجمة اللبنانيّة ستيفاني صليبا، والنجمة السورية ليليا الأطرش إضافة إلى النجمة رولا شامية والمنتج الفنيّ مروان حدّاد.