شيف "إيلاف": يُقدّم مطعم Bunyadi في العاصمة البريطانية لندن تجربة هي الأولى من نوعها، حيث أن قائمة أطباقه تُعدّ من الطعام بالطرق الطبيعية، ويتم تحضيرها دون الطهي على الكهرباء أو الغاز. علماً أنه يتم تقديم الوجبات على لوحات من الطين اليدوي(الفخار) ومع أدوات المائدة التقليدية، فيما يُطلَب من رواد المطعم التخلص من هواتفهم النقالة وحتى خلع ملابسهم، اذا وافقوا وأرادوا ذلك.

وتتنوع قائمة الأطعمة بين النباتي وغير النباتي- مع التركيز على المنتجات العضوية، بالإضافة للنبيذ الخالي من المواد الحافظة إلى جانب "مظلة من أضواء الشموع" تزين الطاولات الخشبية المحفورة بالنقوش وكراسي الخيزران.

والجدير بالذكر أن صاحب فكرة هذا المطعم هو "سيب ليال" مؤسس سلسلة مطاعم Lollipop وبار الكوكتيل ABQ الذي شرح هذه الفكرة قائلاً: "إن الفكرة هي اختبار لذة تناول الطعام بتحرر بمعنى التحرر الكامل والنقي". حيث أنه عند دخول الضيوف إلى Bunyadi، يتم سوقهم إلى غرفة خاصة لتبديل ملابسهم لارتداء عباءة فضفاضة خاصة. علماً أنهم أصحاب القرار، بحيث يستطيعون ارتداء أو خلع ملابسهم أثناء تناولهم للوجبة. وهناك أيضا قسم خاص "بالملابس" لمن يريدون ارتداء الثياب ويتحفظون على خلعها أو رؤية الأشخاص العراة خلال تناول الطعام.