أُعلن عن وصول منتجات بيفرلي هيلز إلى بيروت، مع إفتتاح بوتيك quot;Vis.agequot;، الأسبوع الماضي في ضبيه، وذلك في حفل حضره حشد من الإعلاميين الذين شاركوا في عرض ماكياج حي وتطبيقات مباشرة لعلاج البشرة.


سيقدم البوتيك الجديد مستحضرات Sorme العلاجية التي تضم أيضاً منتجات رعاية البشرة Refinee مع مجموعة غنية من مستحضرات العناية المتخصصة Dermaesthetics.


وفي معرض التعليق على إطلاق منتجات Sorme في لبنان قالت السيدة ساندرين تادروس، مديرة تطوير الأعمال والعلاقات العامة: quot; ما يميّز منتجات Sorme هو أنها توجد توازناً بين ما هو جمالي وما هو طبّي أو علاجي. نهدف من خلال إطلاق هذه العلامة تسليط الضوء على أهميّة الجمال بموازاة المحافظة على بشرة صحية من دون أن يطغى عامل على آخر. في الوقت نفسه، نجد أن اختيار المنتجات المناسبة للعناية بالبشرة هو بغاية الأهمية لأن انتقاء المستحضر غير المناسب يمكن أن يكون له التداعيات المعاكسةquot;.


يذكر أن منتجات Sorme ، التي إنطلقت من بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة، هي الخيار المحبّب والأول لوجوه هوليوودية كثيرة ومشاهير السينما الأميركية أمثال: كيم كارداشيان، سلمى حايك، بينيلوبي كروز، جيسيكا شاستان وغيرهن الكثيرات. التي مثلت في quot;The Helpquot; وأمبير هيرد وشخصيات كثيرة أخرى. وتتميز بأنها مزيج من حكمة الجمال التقليدي والتقنية المتقدمة المحاربة للشيخوخة والتي تحتوي على عناصر نباتية فاعلة ومعادن طبيعية وفيتامينات معالجة وعناصر بيبتيدية مثبتة علمياً تحارب عوارض التقدم في السن.