نالت النجمة نانسي عجرم لقبquot;صاحبة أجمل إطلالة لصيف 2012 quot; ، وذلك خلال الإستفتاء الذي أجرته quot;إيلافquot; في قسم لايف ستايل على مدى شهر. فحصدت 54,46 % من نسبة أصوات القرّاء، متفوّقة على النجمة ميريام فارس التي حلّت ثانية بنسبة 26,87 % وعلى النجمة هيفا وهبة التي حلّت ثالثة بنسبة أصوات 18,67 %.

__________________________________________________

نجمة لبنانية مميزة، شكّلت أغانيها وأعمالها المصوّرة مفصلاً في تاريخ الفن اللبناني، حيث تميزت بالبساطة والطبيعية والحرفية العالية. وصلت من خلال أغانيها الى قلوب الكبار والصغار، فتخطّت شهرتها لبنان والدول العربية لتصل الى العالمية بكل ما للكلمة من معنى. نجحت في بيع ملايين الاسطوانات حول العالم ما جعلها، وبحسب الإحصاءات، تحتل المركز الثالث كأفضل مغنية لبنانية في تاريخ الموسيقى اللبنانية. تمّ إختيارها وجهاً إعلانياً لعدد من كبرى الشركات العالمية أمثال: quot;كوكا كولاquot;، quot;داماسquot; وquot;سوني اريكسونquot;.
quot;إيلافquot; إلتقت نانسي، بمناسبة فوزها باللقب وكان معها حوار جمالي بإمتياز:


بعد أكثر من عشر سنوات من النجومية والنجاح، كيف تنظرين للمنافسة اليوم بين النجمات؟

أعتبر أن النجمة الوحيدة التي تنافسني هي نانسي، فأنا أسعى دوماً على التميّز في عملي وفني، وبعد كل نجاح تزداد المنافسة، لكي أحقق نجاحاً أكبر.


هل تعتمدين على أحد في اختيار أزيائك عادة، وهل نانسي مترددة في هذا المجال؟
لست مترددة ولكنني أعتمد على منسقة ملابس صاحبة خبرة في هذا المجال كي تساعدني في اختيار ما يناسبني، ولكي تُعلِمني بكل جديد في عالم الموضة والأزياء.
كيف تصفين علاقتكِ مع مصممي الأزياء ومن هو الأقرب الى ستايل نانسي؟
تربطني علاقة جيدة مع الجميع وأحب تصاميمهم، لكنني لا أختار إلا ما يناسبني منها وما يليق بشخصيتي بغض النظر عن الإسم.


نجد أنك تتبعين الستايل الكلاسيكي، في ما يتعلّق بلون الشعر والماكياج، وعلى الرغم من ذلك، لم يملّ معجبو نانسي من هذا الروتين. فلمن يعود الفضل في إطلالات نانسي الجمالية؟
وسيم مرقص من صالون quot;باتشي اي لوتشيquot; يهتم بشعري، فيما خبير التجميل فادي قطايا يهتم بماكياجي.


كيف تصفين نفسكِ في يوم عادي بعيداً عن عدسات الكاميرات؟
طبيعية جداً في أوقاتي العادية وأمام الكاميرا أيضاً. أفضّل اللباس الكاجوال لأنه مريح وأحاول أن أبدو أنيقة على الدوام.


أي مدينة هي الأحب إليكِ للتسوّق؟ وهل تفضلين القيام بالشوبينغ وحدك أم برفقة أحد؟
لا أميل الى تفضيل مدينة معينة، غير أنني أحببت اسطنبول في آخر مرة زرتها ودبي طبعاً. أفضل التسوّق برفقة بعض المقربين لكي أستعين برأيهم إذا إقتضى الأمر.


برأيكِ الى أي مدى يعبِّر اللباس عن هوية المرأة؟
اللباس يعكس شخصية ونفسية الأشخاص عموماً. لكن، في بعض الأحيان، قد يغش المظهر، لذا بتُّ لا أحكم على الآخرين من خلال مظهرهم الخارجي.


ما هو عطر نانسي المفضل؟ وهل أنتِ وفية لعطر معين؟
لست وفية لعطر معين بل أحب تجربة عطور جديدة من وقت الى آخر.


عندما تقف نانسي عجرم على المسرح، الاطفال يجدون فيها الطفلة البريئة والكبار يجدونها المرأة الجذابة. كيف إستطعتِ الجمع بين هاتين الصفتين بعيداً عن التصنّع؟
إنهانعمة من رب العالمين أن أرى نفسي محبوبة من قبل الصغار والكبار. وأنا أعمل جاهدة للحفاظ على هذه الصورة على الدوام، بالإبتعاد عن التصنّع والقرب من الناس في أسلوبي بالتعاطي وفي اختيار الملابس الملائمة. وربما كانت محبة الناس لي تعود الى بعدي عن التصنّع.


هل تعدين القرّاء بمشاريع مقبلة، وما هي تحضيراتك لعيد الأضحى المبارك؟
لقد صوّرت quot;فيديو كليبquot; لأغنية جديدة ووحيدة ومن المتوقع أن يبدأ عرضه قريباً. كما بدأت تسجيل أغنيات الالبوم الجديد. وأتمنى للجميع كل الخير والنجاح مع حلول عيد الأضحى المبارك.