على قدر اهتمامهن بما يقدمنه من إبداعات على منصات عروض الأزياء، تهتم كذلك عارضات الأزياء بإقتناء وتربية الحيوانات الأليفة، لكي يؤنسن وحدتهن في كافة الأوقات والمشاوير المختلفة.

__________________________________________________

اشتهرت العارضة الاسترالية ميراندا كير بحرصها على اقتناء كلبها الأليف، وقد التقطت لها برفقته مجموعة من الصور الفوتوغرافية، وسبق أن التقطت له صور أيضاً وهو بداخل عربة إبنها، فلين، أثناء النزهات الأسرية لكير وزوجها وإبنها.

وكانت تولي كذلك العارضة الشهيرة كيت موس اهتماماً خاصاً بكلبها الأليف، أرشي، خاصة خلال نزهاتها، وكانت تصف العارضة ديزي لو، كلبها الصغير بـ quot;كرة الشعر البيضاءquot;، وكان صديقاً مميزاً أيضاً لوالدتها، لدرجة أنه كان يُشَاهَد معها أثناء توجهها لإحدى الحانات من أجل تناول كأس من الشمبانيا.

وكان يُشَاهَد في كثير من الأحيان ذلك الكلب الأسود الصغير برفقة العارضة الحسناء كريستي تيرلينغتون، وهو الكلب الذي كان يطلق عليه quot;الرجل العجوزquot; أو quot;الرجل الغريبquot;.

أما العارضة كانديس سوانبويل فكانت تخصص جزءًا من وقتها لكي تقضيه في مداعبة وتقبيل كلبتها الصغيرة quot;لوناquot;.

فيما هاجم ناشطون معنيون بحقوق الحيوان العارضة أليساندرا أمبروزيو بعد أن قامت الحسناء البرازيلية، بصبغ كلبها الصغير الذي يطلق عليه quot;رافلزquot; باللون الوردي.

كما اختارت العارضة الاسترالية جيسيكا هارت كلباً صغيراً من يوركشاير، ليكون رفيقها الدائم في مشاويرها المتواصلة.

ورصدت كاميرات المصورين تواجد الكلب الصغير quot;بيرتquot; برفقة العارضة الشهيرة لارا ستون وزوجها دافيد ويليامز.

وسبق أن التقطت للعارضة روزي هنتنغتون- وايتلي صورة برفقة كلبيها الأليفين وقت إنشائها لحسابها الخاص على موقع تويتر للتدوين المصغر على شبكة الإنترنت في نيسان/ أبريل عام 2012.
ومن أبرز العارضات الأخريات اللواتي يحرصن على مرافقة الكلاب في نزهاتهن كل من أغينيس ديين، العارضة الروسية ارينا شايك، الايطالية الحسناء اليزابيتا كاناليس، إيل ماكفيرسون، سيندي كروفورد التي تمتلك كلبين هما quot;شوجارquot; وquot;ويدجتquot;، بروك شيلدز، الحسناء البرازيلية جيزيل بوندشن وكذلك ماغي ريزر التي فقدت كلبها quot;بياتريسquot; بعد أن نفق وهو في حوزتها أثناء رحلة جوية على طائرة تابعة لشركة يونايتد ايرلاينز من نيويورك إلى سان فرانسيسكو. وتركت ريزر تدوينة ألقت فيها اللوم على الشركة لإهمالها وتسببها في نفوق الكلب.