يحتفل العالم بالـquot;هالووينquot; مساء اليوم، وقد تفاوتت إستعدادات النجوم والنجمات لإختيار الأزياء التنكرية الملائمة والاكسسوارات المكملة لها، للظهور بطلة مختلفة في تلك المناسبة التي تتميز بأجوائها الخاصة.

quot;إيلافquot; أعدّت تقريراً عن طلات هؤلاء النجوم بتلك المناسبة في أعوام سابقة:


تميل النجمة هايدي كلوم، الملقبة بـ quot;ملكة الهالووينquot;، إلى العربدة بظهورها بزي خاص كل عام. ولإحتفالية هذا العام، قررت كلوم الظهور بزي مثير مماثل لزي كليوباترا. ورغم أنه لم يأتِ عجيباً أو غريباً كما كان من قبل، إلا أنه جاء مميزاً للغاية.

وسبق أن بدا المصمم ريكاردو تيسي ونجمة الموسيقى سيارا بطلَّة quot;مرعبةquot; خلال حضورهما حفل Vampire Ball ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة.

وبدت فتاة الحفلات بيكسي غيلدوف مربوطة بسلاسل وبماكياج يجعلها تبدو كالجثة خلال حضورها حفل براونز فوكاس الخاص بعيد الهالووين عام 2009.

وسبق لمصمم الأزياء روبرتو كافالي أن إرتدى زياً مماثلاً لزي المصمم المثير للجدل كارل لاغرفيلد خلال حفل الهالووين الذي سبق أن أعده عام 2007. وسبق كذلك للنجمة هايدي كلوم أن بدت كالروبوت الخارق في حفل الهالووين الذي حضرته في العام قبل الماضي، وشاركها زوجها آنذاك، سيل، نفس المظهر، حيث بدا كالروبوت فضي اللون.

أما كارين رويتفيلد فظهرت بفستان أسود من المخمل في حفل Vampire Ball الذي أقامته في تشرين الأول/ أكتوبر عام 2011. وسبق للنجمة كيت موس والمنتج الموسيقي نيلي هوبر أن ظهرا بطلّة معربدة في حفل للهالووين أقيم عام 1997.

وقد ظهرت الممثلة البريطانية كيت بيكنسيل بطلّة منسجمة مع طلّة زوجها لين وايزمان الذي ظهر بشخصية quot;وحش فرانكشتاينquot; الخيالية. وكانت الممثلة ليف تايلر قد بدت كالمرأة القطة الماكرة المغطاة بريش في حفل هالووين هيفن آند هيل الذي أقيم عام 2010.

كما سبق للنجمة آن هاثاواي أن بدت متألقة على هيئة الملكة كليوباترا في حفل عام 2004. وسبق أيضاً للنجمة هيدي كلم أن بدت على هيئة غراب خلال حفل أقيم عام 2009.

وسبق أن بدت إبنة أنا وينتور، بي سكافر، بطلّة مماثلة للمصممة الأسطورية كوكو شانيل خلال حضورها حفل هالووين هيفن آند هيل الذي أقيم عام 2010 في نيويورك. وظهرت من قبل المغنية كريستينا أوغيليرا على هيئة عروس جميلة ميتة عائدة إلى الحياة في حفل أقيم عام 2006.

وسبق أن ظهر مدوّن المشاهير، بيريز هيلتون، على هيئة مماثلة لهيئة صديقته المطربة ليدي غاغا في العام 2009.

وظهر مصمم المجوهرات دومينيك جونز بشكل مرعب ومخيف خلال حفل متجر براونز فوكاس الخاص بعيد الهالووين الذي أقيم عام 2009. وبدت العارضة أغينيس دين بطلّة أنيقة في حفل هالووين الخاص بالمصمم غاريث بوغ الذي أقيم في العام 2007.

وبدت الممثلة هايدي كلوم بطلة الآلهة الهندوسية، كالي، بحفل أقيم عام 2008. وظهر كيل ماكلاكلان في صورة لاعب غولف ميت عائد للحياة خلال حفل الهالووين السنوي الذي أقامه الثنائي هايدي كلوم وسيل في العام 2007.

وقام المصمم هنري هولاند بدهن وجهه خلال حفل متجر براونز فوكاس الخاص بعيد الهالووين عام 2009. فيما ظهر المصمم جيرمي سكوت بطلة مماثلة لطلّة شخصية فريد فلينستون الكرتونية بحفل الهالووين الذي أقيم عام 2009. وإرتدى المصممان واريس أهلوواليا وجوهان ليندبيرغ أقنعة في حفل هالووين هيفن آند هيل الذي أقيم في نيويورك عام 2010.

كما ظهر المصور تيري ريتشاردسون بطلة مثيرة في حفل هالووين هيفن آند هيل الذي أقيم في نيويورك عام 2010. ونظراً لطلته الغريبة والمجهولة، كان من الصعب التعرف على مغني الراب شون ديدي كومبس خلال حفل روبرتو كافالي الذي أقيم في سيبرياني في العام 2007.

وسبق للنجمة ليندسي لوهان أن بدت بطلّة مثيرة للغاية خلال حضورها إحدى حفلات الهالووين عام 2007. وتألقت النجمة كيم كارداشيان بطلّة تبرز مفاتنها الجسدية المثيرة خلال حضورها حفل هايدي كلوم الخاص بعيد الهالووين الذي أقيم عام 2010.
وظهرت من قبل كيلي أوزبورن وصديقها السابق لوكي وورول بطلّة لحم الخنزير المقدد والبيض في حفل أقيم عام 2010.