أطلقت سفيرة الأناقة الإماراتية - كما تلقب في الإمارات - مريم الشيباني، تشكيلة خريف وشتاء 2012/2013 من العاصمة أبو ظبي، تحت عنوان quot;كنوزquot;.

تألفت المجموعة من 24 قطعة، فتنوعت بين الجلابيات ذات الطابع الروماني، فساتين السهرة من الـ quot;هوت كوتورquot; وفساتين أخرى مخصصة للسهرات توحي بالترف والرخاء.

أما الألوان فجاءت منوعة ومستوحاة من طبيعة الجزر، ابرزها الأخضر بأعشابه وأشجاره المختلفة والذي ظهر واضحًا في الجلابيات ومجموعة الفساتين المعتّقة بألوان الذهب.

وبلمسات من بريق الكنوز الثمينة اختارت المصممة الشيباني أن تزين كل قطعة بتطريزات يدوية مختارة بعناية على أقمشة تحاكي كل العصور كالدانتيل الذهبي، والشيفون الساحر، والاقمشة المطبّعة برائحة الطبيعة فتبدو وكأنها جزيرة خضراء. وحول هذه المجموعة الجديدة قالت المصممة مريم الشيباني لـquot;ايلافquot;: quot;تأتي مجموعتي منوعة، ذات طابع كلاسيكي، منحوتة بدقة وتوحي بالترف والرخاء. لاسيما في فساتين الأعراس حيث إستخدمت الدانتيل الذهبي بتدرجاته المختلفةquot;.

وأضافت الشيباني، قائلة: quot;مجموعة quot;كنوزquot; تعبّر عن كل ما هو نادر ويدل على الفخامة التي تستخدمها كل إمرأة تشبه فاتنات السجادة الحمراء في اناقتهن، حيث حرصت على اختيار القصات المبتكرة وبتداخلات أقمشة مختلفة في التصميم الواحدquot;.