GMT 11:00 2012 الجمعة 9 نوفمبر

الممثل والموسيقي العالمي جاريد ليتو وجهاً إعلانياً لعطر "هوغو رد"

إيلاف

 

 

 

 

 

 

 

 

إستضافت العاصمة الألمانية، برلين، وسائل الإعلام العالمية التي إنضمّت إلى الموسيقي والممثل جاريد ليتو، وذلك للإعلان عن عطر Hugo Red الجديد من عطور "هوغو بوس" والذي سيتم إطلاقه مطلع العام المقبل.

وقد أعلنت عطور "هوغو بوس" عن إختيارها لجاريد ليتو كسفير لعطر "هوغو رِد"، وهو قد رافق عطور "هوغو بوس" في العديد من الفعاليات التي أقامتها في العام الماضي، وقد أصبح إسمه مرتبطاً بالعلامة، حيث يعتبر مرادفاً للإبتكار والإبداع.

وقد تم إبتكار عطر "هوغو رِد" ليسير على خطى سابقه Hugo Man الرائع الذي إعتُبر أكثر العطور مبيعاً على مدى عقدين، ولا يزال نجاحه مستمراً حتى الآن.

وقال جاريد ليتو، سفير العطر الجديد: "لقد كان من دواعي سروري أن أعمل مع علامة هوغو بوس مرةً أخرى، فأنا أحب العمل مع فريقها. كما وأنني أشعر بالإمتنان لكوني أشكّل جزءً من هذا المشروع الرائع والحيوي. لقد إستمتعنا كثيراً أثناء تصوير الحملة الإعلانية وأثناء الحدث الإعلامي العالمي".

ومن ناحيته، قال جيرد فون بودويلس، مدير التسويق العالمي لعطور هوغو بوس في شركة بروكتر آند قامبل بريستيج: "ليس هناك أفضل من جاريد ليتو ليجسّد روح هوغو رِد، فهو يعتبر مثالاً عظيماً للشخص الذي يتحمّل الضغط ودائم الطموح من أجل تحقيق مستويات جديدة من الإبداع. إننا متحمسون لمرافقة جاريد مرةً أخرى في هذه الرحلة والعمل معه على العطر الرجالي الجديد الرائع".

 

في لايف ستايل