قالت المرأة الأكثر إثارةفي العالم للعام 2012 ، إن جسمها يجب أن يكون في قمم الجبال،ورأت بضرورة الإحتفاء بالجسم الأنثوي لأنه يستحق..

__________________________________________________________

تحدثت عارضة فيكتوريا سيكرت الحسناء الاسترالية، ميرندا كير، في تصريحات خصّت بها مجلة اسكواير الشهيرة، عن مزاجها الغزلي وتشوقها للجبال، وكذلك عن حياتها الماضية التي كانت تود أن تعيشها كدب الكوالا الاسترالي.

وجاء هذا الحوار بعد أن منحتها المجلة لقب quot;أكثر نساء العالم إثارةquot; للعام 2012. وعن عملها كعارضة لملابس ماركة فيكتوريا سيكرت الداخلية منذ 5 أعوام، قالت كير التي تبلغ من العمر 29 عاماً :quot; نمرح كثيراً على الدوام عندما نصوّر، ويتسم مزاجي بحالته الغزلية، ولذلك فإن هذا المناخ هو بمثابة الطبيعة الثانية بالنسبة ليquot;.

وتابعت كير :quot; أؤمن بالإحتفاء بالجسم الأنثوي، وإبراز ما تم منحنا إياه، وليس إخفاءهquot;. وأضافت :quot; أشعر حقيقةً بأن جسمي يتوق لأن يكون في الجبال أو إلى جانب المحيط أو في الريف. فأنا أحب تسلق الجبال، وأراه أمراً يستحق المجازفة. ومع هذا، فإنني لا أحب الهبوط من قمم الجبال. فأنا لا أحب النزول، وإنما أحب الصعودquot;. وختمت كير بقولها :quot; كان لا بد لي أن أكون دب الكوالا في حياتي السابقةquot;.