قدمت G.Nasrallah, Fourrures، عرضاً لافتاً لقطع الفرو التي تحاكي المرأة العصرية الأنيقة، وذلك خلال إفتتاح أحدث متاجرها في وسط بيروت التجاري. وهو الإسم الأكثر عراقة في لبنان بمجال تصميم الفرو وصناعته منذ العام 1952 .

تصاميم ساحرة ومتقنة للغاية، تنم عن ذوق رفيع ومتخصص. وقد تمَّ تصنيع المجموعة الجاهزة لعامي 2012-2013 ، في عدد من أبرز عواصم تصنيع الفرو في العالم كباريس، لندن، ميلانو، كوبنهاغن وفرنكفورت.

وقد بدا جزء من تصاميم المجموعة، بمظهر كلاسيكي لا يتخطاه الزمن، فيما حمل الجزء الآخر إتجاهات حديثة تلائم المرأة العصرية الأكثر توجهاً للحداثة.

وفي هذا الإطار قالالمالك جورج نصرالله:quot; إن الفرو يعالج ويحفظ لدينا ضمن شروط مثالية، داخل محترف عالي التجهيز وصالات عرض راقية ومخازن مبرّدة ومحمية. لأن الفرو ليس مجرد قطعة فاخرة، إنما يمثل ايضاً شغفاً يدوي الصنع، لذا حاولنا تقديم خيارات واسعة من أحدث التصاميم المنتقاة بعناية، وعلى كل تصميم ان يتحلى بالفرادة وأن سر النجاح يكمن في التفاصيلquot;.

ويعتبر إفتتاح هذا البوتيك، إضافة مهمة لتجربة التسوّق الاستثنائية في وسط بيروت، لاسيما وأن الفرو عاد من جديد ليتربع على عرش الموضة العالمية.