برزت خلال الآونة الأخيرة تسريحة الشعر الخاصة بعقد أربعينيات القرن الماضي، وهي التسريحة التي تضمن لمن تطبقها الحصول على طلة كلاسيكية غاية في التميز.

وقد قامت بالفعل مجموعة من النجمات بتطبيق تلك التسريحة خلال ظهورهن في مناسبات مختلفة من أمثال المطربة الشهيرة ريهانا. وهو التوجه الذي أبرزه أيضاً بيت الأزياء الايطالي فالنتينو من خلال ما يقدمه من تشكيلات للماكياج وتصفيفات للشعر.

وقد تعاونت النجمة كيرا نايتلي مع فالنتينو للحصول على تلك الطلة خلال حضورها العرض الأول لفيلم quot; Anna Kareninaquot; في هوليوود. كما تألقت بتلك الطلة النجمة سكارليت جونسون، وكذلك العارضة كارا ديليفينغن والنجمة كيلي.

وهو ما كانت تحرص أيضاً على إبرازه ماركة كاشاريل التي كانت تسير على القاعدة التي تقول إنه إذا كانت هناك تفاصيل بالشعر، فيجب التزام البساطة والنظافة عند وضع الماكياج.

وسبق للنجمة تايلور سويفت أن تألقت بتلك الطلة من قبل. ولعل أهم ما تتسم به النساء حين تظهرن بهذه التسريحة، هو الأناقة، البساطة والكمال.

والمميز أيضاً في تلك التسريحة أنها تتماشى مع مختلف أنواع الملابس. وقد خطفت الأضواء كذلك النجمة فلورنس ويلش بتلك التسريحة الكلاسيكية التي ظهرت بها مؤخراً. وأيضاً الصحافية كارولين عيسى التي بدت متحررة من خلال تسريحة شعرها التي إستمدتها من أربعينيات القرن الماضي. وهو نفس التألق والتميز اللافت الذي ظهرت به النجمة جيسيكا بيل والممثلة نعومي واتس.