حصدت هيونداي فيلوستر لقب أفضل سيارة هاتشباك quot;مدمجةquot; في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات (MEMA) الذي يعد الحدث الأfv. كمسابقة جوائز في قطاع السيارات بالمنطقة.


استضافت إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات مؤخرا وتمت عملية التصويت على يد لجنة تحكيم مؤلفة من 17 عضواً من الصحفيين المتخصصين في مجال السيارات، وخبراء في مجال السيارات الرياضية جاءوا من عدة دول في المنطقة اشتملت على الإمارات، قطر، البحرين، الأردن، مصر، عمان، الكويت، لبنان، والمملكة العربية السعودية.

ودخلت الفيلوستر في منافسة شرسة على اللقب مع كل من تويوتا ياريس وفورد فوكس. ويحمل طراز فيلوستر تصميماً مميزاً يتبع أسلوب هيونداي في quot;التصميم الانسيابيquot; كما يتضمن تصميم الفيلوستر باباً واحداً على جهة السائق وبابين في جهة الركاب مما يسهم في خلق ديناميكية هوائية وأكثر سلامة تجعل منها متجاوزة لكافة منافسيها في السوق.

ودخلت هيونداي سوقاً جديدة من خلال طراز فيلوستر، والتي جمعت بين مميزات الهاتشابك وشعور السيارة الرياضية الكوبيه. وفي وقت سابق من العام الجاري تم إختيارها كواحدة من أجمل عشرة سيارات في العالم من خلال دراسة كيلي بلوبوك في الولايات المتحدة الأميركية.

ويضم طراز الفيلوستر مجموعة كبيرة من المزايا القياسية، عبر زر إيقاف وتشغيل المحرك، نظام تثبيت السرعة، التحكم الأوتوماتيكي الكامل بتكييف الهواء، نظام الوسائط المتعددة المتقدمة مع شاشة لمس ملونة قياس 7 بوصات، التوافق مع آي بود وأم بي3، إنها مثالية فعلاً للحياة بالأسلوب الحضاري الجميل.

وتتوفر فيلوستر متوفر بمجموعة من الألوان المرحة والنابضة بالحياة، مدعومة بمحرك سعة 1.6 ليتر أم بي آي يعمل بالبنزين وينتج قوة تبلغ 130 حصاناً عند 6300 دورة بالدقيقة وبعزم يبلغ 157 نيوتن/ متر (116 رطل/ قدم) عند 4850 دورة بالدقيقة لتصل سرعة السيارة إلى 200 كيلومتر/ ساعة. ولتحقيق أقصى قدر من الاقتصاد في استهلاك الوقود، والحد من الانبعاثات وتعزيز الصقل، تم تجهيز طراز فيلوستر بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.