التقط المصوران ميرت ألاس وماركوس بيغوت مجموعة من الصور الفوتوغرافية المثيرة للعارضتين الشهيرتين كيت موس ونعومي كامبل سوياً للمرة الأولى منذ العام 2008.

________________________________________

بعد نشرها مؤخراً لمجموعة صور مثيرة للغاية مع النجمة ريهانا، ها هي العارضة الأكثر شهرة كيت موس عارية بين أحضان امرأة أخرى صديقة ومنافسة لها في المهنة؛ نعومي كامبل.

ويبدو أن كيت موس تجد متعة في جلسات التصوير العارية، التي جاءت هذه المرة تحت عنوان quot;عناق الموضةquot;. حيث بدت برفقة نعومي كامبل بمجموعة من الصور بالابيض والأسود، وهما تتلاطفان بشكل مبالغ به أمام عدسات المصورين ميرت ألاس وماركوس بيغوت.

صور رومنسية للغاية، كيت تربط شعرها الى الخلف وتتدلى الى جانب أذنيها سوالف حلزونية، ونعومي بقصة شعرها الأفريقية، مع ماسكارا كثيفة على عينيهما، ما منحهما مظهراً ساحراً يستحضر أيقونات ستينيات القرن الماضي.

وكانت نعومي كامبل ممددة، عارية الصدر وترتدي سروالاً أبيض اللون، تغطي حشمة كيت، التي كانت عارية تماماً من الملابس وتجلس خلفها.

وظهرت العارضتان عاريتان في تلك الوضعيات التي التقطت لهما سوياً، وذلك للمرة الأولى منذ ظهورهما معاً من قبل على غلاف مجلة فوغ الفرنسية عام 2008. وهي الصور التي ستظهر على غلاف مجلة إنترفيو بالنسختين الألمانية والروسية خلال شهر ديسمبر الجاري.