يبدو أن موسم الشتاء الحالي سيكون عنواناً لموضة الألوان الزاهية البراقة، بما يحمله من الوان متميزة أبدع مصممو الأزياء حول العالم بتقديمها في مختلف عروض الأزياء التي قُدمت مؤخراً في عواصم الموضة.

_____________________________________________

اهتمت ماركة بلومارين بإبراز الألوان، من خلال مجموعة فساتين بيضاء اللون مضافة إليها جواكت ضخمة من الفرو بألوان زاهية، وكذلك أغطية من الريش مستوحاة من الأكواخ الريفية، وذلك ضمن تشكيلتها الخاصة بخريف وشتاء 2012.
وهي الموضة التي أبرزتها العارضة الشهيرة ميراندا كير، حين ظهرت بوشاح وردي أنيق، لتكمل به طلتها المؤلفة من جاكت جلد وبنطلون جينز. كما قدم بيت أزياء بيتر بيلوتو مجموعة ملابس ذات طباعات وألوان براقة لخريف وشتاء 2013.

وهو التوجه الذي خطفت به الاضواءالنجمة أوليفيا باليرمو من خلال الجاكت الأصفر الذي ظهرت به مؤخراً. كما قدمت برادا طباعات هندسية بعدة ألوان لتشكيلتها الخاصة بخريف وشتاء 2013. وأبرزت فيرسوس جمال تلك الموضة بتشكيلتها من خلال الترتر الذي ظهر باللون الأورغواني. وهو نفس ما فعلته ستيلا مكارتني بتنويعها في الألوان الخاصة بتشكيلتها لخريف وشتاء 2013.

وتألقت مؤخراً أيضاً النجمة ايما ستون بفستان وردي من ابداع فالنتينو مزود بياقة بيضاء وتفاصيل على الكم.
وزينت أغطية لونها ضارب إلى الحمرة تشكيلة جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2013 إلى جانب قدر من نكهة الأزهار الطازجة. وبرزت بتلك الطلة البراقة النجمتان هارلي فييرا نيوتون وأليكسا تشانغ. كما قدمت لويز غراي تشكيلة تغمرها الألوان الحيوية لتشكيلة خريف وشتاء 2013. وتألقت مؤخراً النجمة كيت موس بطباعات جلد النمر، حيث منحتها إطلالة مميزة.

وقد بدت تركيبات الألوان الزاهية واضحة في إحدى تشكيلات ربيع وصيف 2013 حيث ظهرت أحذية فيروزية اللون إلى جانب حقائب يد quot;كلتشquot; لونها وردي.
وطغت الطباعات زرقاء اللون على عرض ميلانو لربيع وصيف 2013، وتألقت كذلك باللون الأصفر الزاهي النجمة كريستن ستيورات خلال حضورها العرض الأول للجزء الثاني من فيلم The Twilight Saga: Breaking Dawn في مدريد.

كما برزت أيضاً تشكيلة Acne لخريف وشتاء 2013، حيث جاءت مميزة باللون الوردي الرائع. ومنحت بيتسي جونسون لتشكيلتها الخاصة بخريف وشتاء هذا الموسم بعض الظلال اللونية الوردية والبرتقالية.

وظهرت الموسيقية سولانج ناولز بإبتسامة مرحة وهي ترتدي فستاناً مزيناً بطباعات هندسية متفائلة.

وقد ضمت تشكيلة كليمنتس ريبيرو لخريف وشتاء 2013 مجموعة من الألوان البراقة بظلال خاصة بأحمر الشفاه لملاءمة الأشكال الوردية المفعمة بالحيوية.