مهّدتالنجمة ديمي مور، الطريق أمام النجمات لاستعراض أجسادهن أثناء الحمل، عندما ظهرتعارية وهي حامل على غلاف إحدى المجلات في العام 1991 . ومنذ ذلك الوقت،والنجمات لا يتوقفن عن إظهار حملهن على أغلفة أبرز المجلات العالمية،وكأن الأمر بات موضة متبعة يتم التباهي بها والتنافس على كيفية إظهارها..

________________________________________________


منذ أن كان للنجمة الشهيرة ديمي مور السبق في إبراز حملها على أغلفة المجلات، وتحديداً على غلاف مجلة فانيتي فير في العام 1991، وقد تحول الأمر بعدها إلى ما هو أشبه بالموضة، حيث بدأت تسير على هذا النهج العديد من النجمات خلال أشهر حملهن.

ومن أبرز تلك النجمات العارضة كلوديا شيفر التي ظهرت عارية وهي حامل في شهرها الثامن على غلاف عدد حزيران/ يونيو عام 2010 من النسخة الألمانية لمجلة فوغ.

كما ظهرت النجمة ايفا هرزيغوفا، شبه عارية تماماً على غلاف عدد شباط/ فبراير عام 2007 من مجلة فانيتي فير بينما كانت حاملا في طفلها الأول جورج.

فيما ظهرت بملابس مبللة النجمة بروك شيلدزفي عدد نيسان/ أبريل من النسخة الأميركية لمجلة فوغ في العام 2003 حين كانت حاملا في طفلها الأول. وكذلك النجمة غوينيث بالتروي على غلاف مجلة دابليو في عدد حزيران / يونيو عام 2004.

وتألقت بتلك الطلة كذلك النجمة سيندي كروفورد على غلاف عدد حزيران/ يونيو عام 1999 لمجلة دابليو حين كانت حاملا في ذلك الوقت بطفلها الأول بريسلي.
فيما لجأت النجمة سيينا ميلر إلى ساحات المحاكم بعد أن نشرت لها بعض وسائل الإعلام صوراً تتخيلها عارية وهي حامل. في الوقت الذي إختارت العارضة النجمة ميرندا كير الظهور وهي حامل على غلاف النسخة الاسترالية من مجلة فوغ، وقد التقطت لها بداخل ذلك العدد مجموعة من الصور وهي عارية تماماً.
وسبق للنجمة بريتني سبيرز أن ظهرت عارية تماماً وهي حامل في طفلها الثاني على غلاف مجلة هاربرز بازار.

كما تألقت بتلك الطلة كل من جوليا ريستزين رويتفيلد، هايدي كلوم، مونيكا بيلوتشي، ماريسا ميلر، كريستينا أغليرا، جيزيل، أليساندرا أمبروزيو، جيسيكا سيمبسون وماريا كاري.