تعتبر سيارة quot;لامبرغيني أفانتادور quot;Lamborghini Avantadorquot; واحدة من أشهر السيارات الفارهة التي تتسم بفخامتها وأناقتها البالغة.


إلى جانب تميزها بتصميمها الرائع،تعتبر سيارةلامبرغيني أفانتادوركذلك الأكثر إثارة والأكثر جنوناً، كما أنها تعتبر أكثر الموديلات الفنية توهجاً على الطرق، خاصة ذات اللون البرتقالي المتوهج، والتي يوجد بها جلد مطابق من الداخل. وتنقسم الآراء فيما يتعلق بجدوى استخدامها بصورة يومية لتلبية كافة الاحتياجات. فهناك من يقول إن اقتيادها في المدينة ليس بالمهمة السهلة تماماً، وإن لم تكن بالمهمة الصعبة كما يتصورها البعض. فضلاً عن كمية المضايقات التي يقابلها قائدها من كل من يشاهد السيارة، وبخاصة من يسألون quot; هل تريد أن تبادل؟quot;.
ولعل أهم الأمور التي تميز السيارة تلك الصفات التي لخصتها صحيفة التلغراف في النقاط التالية :
1- تتسم تلك السيارة بكونها عريضة للغاية.
2- كما تتسم بأنها سيارة منخفضة للغاية.
3- ويوجد بها زر صغير هام للغاية في وحدة التحكم الوسطى يقوم برفع مستوى القيادة للسيارة، وهو ما يتيح للقائد فرصة السير فوق مطبات السرعة.

وسيحتاج القائد لاستخدام ذلك الزر كثيراً، لأنه يرفع كفاءة السيارة ويجعلها قادرة على الذهاب لأي مكان.
4- لا توجد مساحة كبيرة في صندوق السيارة بالجزء الأمامي. وإن كان بوسعه استيعاب أربعة حقائب تسوق ممتلئة بلوازم البيت، ولهذا ينصح بشراء الأشياء الأساسية.

كما تتميز تلك السيارة بثمة أمور عملية أخرى منها أنها مزودة بخاصية الدفع الرباعي؛ وأن أبوابها مصممة بحيث تفتح لأعلى، وهو ما يساعد قائدها عند التوقف حتى في أماكن ضيقة؛ كما أنها مزودة بغطاء أحمر من البلاستيك في زر التشغيل؛ كما أن صوتها عالي للغاية، وهو ما يجعله موضع انتباه من الجميع على الطرقات.