لا تختلف حقيبة شحن الأجهزة في مظهرها عن الحقيبة الاعتيادية سوى ان وظيفتها هي شحن كل أجهزتك التقنيةفي أي مكان وزمان.


كثيرة هي الأجهزة ذات الاستعمالات اليومية الى تحتاج الى شحن. فهناك الهواتف الذكية واكثر منها الهواتف المحمولة أو الجوالة بالاضافة الى الكومبيوتر اللوحي أو نوت بوك أو نت بوك وغيرها. وهناك أجهزة وسائط محمولة من نوع آخر مثل آيبود بنسختيه الكلاسيكية واللمسية.

كل هذه الأجهزة يتعين التوثق من شحنها وإلا فانها ستتحول الى كتل معدنية صماء. وبدلا من دوخة الرأس بشأن عدد الشاحنات وتشابك الأسلاك ، تتوفر الآن حقيبة الأعمال الخاصة بشحن الأجهزة .

ولا تختلف حقيبة شحن الأجهزة في مظهرها عن الحقيبة الاعتيادية التي يحملها ملايين كل يوم سوى ان وظيفتها هي شحن الهاتف الذكي أو الكومبيوتر اللوحي أو أي جهاز يعمل على يو أس بي على الماشي في اي مكان تكون وفي أي وقت تشاء.

واصبح هذا ممكنا اليوم بفضل بطارية سعتها 6000 امبير ساعة يمكن ان تعيد شحن هاتف ذكي اربع مرات قبل ان تتطلب البطارية نفسها اعادة شحن.
كما ان البطارية مجهزة برابط ذي 30 دبوسا يمكن استخدامه لشحن تشكيلة واسعة من الأجهزة المحمولة وبوابات يو بي أس بكل انواعها بما في ذلك أجهزة ابل أو أجهزة بلاك بيري أو اندرويد أو القارئ الالكتروني أو سماعات بلوتوث.

وتوفر جيوب رباعية في الحقيبة مجالا واسعا لحفظ الكومبيوتر اللوحي في حين ان كما مبطنا يؤمن الحماية للكومبيوتر المحمول الى حد حجم 38 سنتم ضد الصدمات الخفيفة أو في حالة سقوطه الى جانب 8 جيوب أخرى. وتحتاج الحقيبة الى 3.5 ساعة لشحن بطاريتها الداخلية من مصدر كهربائي اعتيادي.

اعداد عبد الاله مجيد