GMT 8:00:00 2012 الأحد 15 يوليو على الشواطىء الأكثر شهرة في العالم

نجمات يستعرضن أجسادهن بملابس البحر

ريما لمع


ما أن يطل فصل الصيف من كل عام، حتى تبدأ النجمات بإستعراض أجسادهن على الشواطىء الأكثر شهرة في العالم. فالعطلات بالنسبة للمشاهير، فرصة لإرتداء أجمل المايوهات، من الكلاسيكي الى العصري، من المخطط الى المطبّع أو موحّد اللون، والنتيجة عروض راقية لأزياء البحر..

_______________________________________________________________________________________________

نعومي كمبل
تلك العارضة الشهيرة، التي تخطت الأربعين من العمر، عرفت كيف تحافظ على تناسق جسمها وجاذبيته. إعتادت على إرتداء المايوه البكيني وإختارت قطعتين من الكروشيه باللون الاسود، فجاءت طلّتها بسيطة، طبيعية ولا تقل إثارة عن غيرها.


باريس هليتون
هذه النجمة لا تكون هي نفسها إذا لم ترتدِ الأزياء اللامعة وتضع النظارات الشمسية الضخمة التي تزينها حبات الستراس. فملابس البحر التي تملكها باريس هيلتون، لا تعد ولا تحصى، وهي تبدّل أكثر من مايوه خلال النهار الواحد. أما المايوه الذي ترتديه هنا، فهو ذهبي اللون، متميز جداً ويليق بها كثيراً.


كارمن إلكترا
منقذة "ماليبو" السابقة لم تفقد تضاريس جسمها التي كانت سبباً في شهرتها. ترتدي في هذه الصورة مايوهاً مخططاً باللونين الأبيض والأزرق، وهو مستوحى من النفحات البحرية.
طلة هادئة، لم نعتد رؤية كارمن بها والقصة ملائمة تماماً لجسمها وللونه البرونزي الجميل.


جيري هاليويل

إحدى فتيات "سبايس غيرل" السابقة، خسرت الكثير من وزنها وتكشف مساحة كبيرة من جسمها بإرتدائها هذا المايوه الأسود الذي يتألف من قطعتين ومن حزام متقاطع من الأمام. فجاء مظهرها متميزاً فوق العادة.


كيت ولش
الدكتورة "اديسون مونتغمري" في سلسلة   Grey's Anatomy أخذت بدورها عطلة لتستغل الشمس الرائعة. فتحت السترة البيضاء، يظهر مايوه أحمر قطعة واحدة يليق تماماً بلون شعرها الأحمر، ضحكتها وشخصيتها.


مونيكا كروز
الجميلة كروز، تسحر الأنظار بهذا المايوه البكيني المخطط أفقياً باللونين الأبيض والأزرق. يقال إن الخطوط الأفقية تجعل الجسم يبدو أكثر وزناً، لكن طلة كروز الرشيقة تُظهر عكس ذلك.


جيزيل بندشين

العارضة جيزيل بندشين، لم تلتزم بموضة معينة، بل إبتكرت موضة خاصة بها بإرتدائها بكيني باذنجاني اللون بقصة مثلّثة مع تنورة "ميني جوب" من الجينز. لكنها موضة قد تعجب الكثيرين.


ليندسي لوهان

بما أنها تغيّر لون شعرها كما تبدّل ملابسها، فكان حري بها أن تجعل لون شعرها متناسقاً مع لون المايوه أيضاً. فقد إختارت بكيني باللونين الأبيض والكحلي وبدا عصرياً ومميزاً.


كيرستن دانست
عندما تكون كيرستن بإجازة على الشاطىء، تحب أن تمرح كثيراً. فتراها ترفع حمالة الصدر أمام المصورين وتقوم بحركات مرحة. إختارت مايوهاً أسود اللون (بكيني)، تتخلله لمسات باللون الذهبي.

طلّة جميلة وهادئة.


أوما ثورمان

النجمة الأربعينية، إختارت مايوهًا من قطعتين يجمع بين اللونين الأصفر والأخضر بدا لائقاً على جسمها كثيراً.

 

 

 

 

 

في لايف ستايل