ترغب جميع النساء في الحصول على جسم نحيف وبشرة جميلة مشدودة خالية من السيلوليت؛ المشكلة التي تؤرق 80 في المئة من النساء.
quot;إيلافquot; إختارت لكِ مجموعة من العلاجات، المتوافرة في مراكز التجميل، التي يمكن أن تساعدكِ على إستعادة توازن جسمك وتحسين مظهره الخارجي.

علاج بواسطة تقنية الـ Velashape

تقضي هذه التقنية على السيلوليت وتساعد النساء على التخلص من السنتيمترات الزائدة في الجسم. تقنية تحظى بموافقة الـFDA (إدارة الأغذية والأدوية الأميركية)، وتلقى رواجاً كبيراً حول العالم.

تعمل Velashape من خلال عدّة وحدات علاجية، هي:

- الأشعة تحت الحمراء التي تقوم بتسخين الأنسجة الى عمق يصل حتى 5 ملم.
- التردد ثنائي القطب الذي يعمل على تسخين الأنسجة بعمق 2 ملم إلى حوالي 20 ملم .
-آليات التدليك الفراغي -/+ التي تساعد الجهاز على إستهداف الأنسجة وتزويدها بالطاقة.

وتعتبر حلاً مثالياً لتنحيف ونحت الخصر، المؤخرة، الأرداف والجزء العلوي من اليدين. وتساعد على التخلص من السيلوليت، تحسين مظهر البطن بعد الولادة وإعادة هيكلة الجسم.

العلاج يتطلب بين 4 - 6 جلسات يفصل بين كل منها أسبوع واحد. ثم يتم تثبيت النتائج مرة كل شهر في المرحلة الأولى، ومن ثم مرة كل 3 أشهر يتبعها مرة كل 6 أشهر.


علاج الـEndermologie

علاج غير جراحي للأنسجة العميقة، يساعد على تحسين لون البشرة ويعيد هيكلة شكل الجسم. موافق عليه من الـFDA لمعالجة السيلوليت وتقليص قياسات الجسم.

يتم العلاج بواسطة تدليك كامل الجسم، في كل جلسة، بطريقة ميكانيكية في أماكن محددة للتخفيف من إحتباس الماء في الجسم. وبذلك يتم التخلص من السيلوليت وتحسين الدورة الدموية واللمفاوية إذا ما تزامنت مع إتباع حمية غذائية صحية ومزاولة التمارين الرياضية.


العلاج يتطلب بين 12- 15 جلسة، موزّعة مرتين في الأسبوع. ومن المفترض أن تبدأ النتائج المرجوّة بالظهور بعد 8 أو 10 جلسات. ثم يتم تثبيت النتائج بزيارة واحدة شهرية.


علاج بواسطة تقنية الـUltrasound Cavitation

تقنية آمنة تعمل على إزالة الدهون والسيلوليت وتقليص قياسات الجسم بالموجات فوق الصوتية ذات التردد والقوة المنخفضة. فتخلق هذه الطاقة ذبذبات غير حرارية تكسر جدار الخلايا وتعمل على تذويب الدهون الموجودة بداخلها، ثم يعمل الجسم على تصريفها طبيعياً. فيما تعمل الترددات الاشعاعية على شد الجلد.


يمكن إجراء جلستين أسبوعياً حتى الحصول على النتيجة المرجوة، ثم زيارة واحدة شهرياً لتثبيت النتائج.

علاج الـ Electrotherapy

علاج يعمل على تحفيز العضلات بتيار كهربائي لتكسير الجيوب الدهنية. كما يعمل على التخلص من كميات كبيرة من السموم العالقة في الدهون، مما يساعد على منع تكوّن السيلوليت.
هذا العلاج يمكن أن يتزامن مع علاج الـ Velashape للحصول على نتائج سريعة، وبالتزامن أيضاً مع إتباع حمية غذائية متوازنة وتمارين رياضية منتظمة.

يحتاج هذا العلاج الكهربائي بين 12 - 15 جلسة، موزعة على جلستين في الأسبوع.


علاج الـ Pressotherapy

علاج مكمل لعلاجات التنحيف السابقة، يحسن الدورة الدموية والتصريف اللمفاوي، يخفف الألم وإحتباس المياه، يحسّن تدفق الأوكسيجين ويساهم في تنحيف الجسم.