في دردشة مع إيلاف تحدثت الممثلة منى زكي عن علاقاتها بالتسوق والموضة والجمال بالإضافة إلى إختيار إحدى الشركات لها مؤخرًا كأجمل فنانة مصرية.
قالت الفنانة منى زكي إن عملها كفنانة جعلها تهتم بالموضة بشكل زائد لكون الكثير من الفتيات يعتبرنها مثلهن الأعلى في ذلك. مؤكدة على أنها حريصة على تعليم إبنتها كيفية التسوق واختيار ما يناسبها من أزياء.
وأضافت في حوارها مع إيلاف أنها تهتم بالاكسسوارات الخاصة بها بإعتبارها جزءًا منالأناقة، مشيرة أنها تحافظ على بشرتها بإستخدام الكريمات المرطبة.

__________________________________________________________


ما مدى إهتمامك بالموضة؟

كأي إمرأة، أهتم بالموضة، ولكن درجة إهتمامي بها تكون اكبر لكون الكثير من الفتيات يعتبرنني مثلهن الأعلى في الجمال والموضة، بصفتي كفنانة. بالإضافة إلى التركيز على ملابسي واكسسواراتي، وهو ما يجعل مسؤولية كبيرة تُلقى على عاتقي، كي أبدو دائماً عند حسن ظنهن، وتبدو ملابسي مثالاً للأناقة في أي مكان أتواجد فيه.


كيف تحافظين على جمالك؟
بشكل عام، أعتني ببشرتي من خلال إستعمال الكريمات المرطبة التي من شأنها المحافظة على جلد البشرة، كما أتناول المياه بإستمرار. ولا أتعرّض للشمس دون تطبيق الواقي الشمسي ومن ثم المرطبات، لاسيما وأني أعرف أن طبيعة بشرتي الجافة تحتاج إلى عناية خاصة.


وحرارة الجو في الصيف، كيف تتعاملين معها؟
أبحث دائمًا عن أفضل وأحدث مستحضرات التجميل للمحافظة على البشرة، من خلال إطلاعي الدائم على أحدث ما تقدمه شركات التجميل وأختار ما يناسبني منها.

هل هذا ما يدفعك للإعلان عن مستحضرات التجميل بين الحين والآخر؟
ليس بالضبط، ولكنني لا أجد مانعاً في أن أقدم إعلاناً عن منتج أستعمله في حياتي اليومية، فأكون على ثقة بأنه الأفضل في تلك المرحلة. موافقتي على الإعلانات ليست مادية فحسب، خاصة وأنني أتلقى الكثير من العروض، ولكنها تكون على المنتجات التي أثق بها.


اختارتك إحدى شركات التجميل مؤخراً كأجمل فنانة مصرية، فكيف ترين الإختيار؟
بالطبع، فإن هذا الإختيار ألقى على عاتقي عبئاً جديداً. فإختياري كأجمل نجمة كان مفاجأة بالنسبة إلي، ولم أكن أتوقعه. لكنه جاء نتيجة إستطلاع للرأي من الجمهور، وشعرت بالسعادة من هذا الاختيار، على الرغم من أنني لم أقدم أي عمل جديد مؤخراً، وهو ما يعني أن إطلالاتي القليلة تترك بصمة.


ماذا عن علاقاتك بالتسوق؟
علاقة quot;هوسquot;، فدائماً ما اشتري الملابس الجديدة خلال جولات التسوق أو خروجي مع الأصدقاء. لذا أنفق معظم أموالي في شراء الملابس الجديدة والاكسسوارات. حيث أن لكل فستان الاكسسوار الخاص به، والذي يتناسب معه، كوني أنظر إليه كجزء مكمل للأناقة.


هل من أماكن محددة تفضلين التسوق منها؟
لا، أتسوق من أي مكان أتواجد فيه ولكن يهمني أن أشتري منتجات جيدة من ماركات معروفة، لاسيما وأن الماركات المجهولة دائماً ما أُخدع بها.


أي من مصممي الأزياء المصريين تعجبك تصميماته؟
المصمم هاني البحيري.


كيف تقضين أوقات فراغك؟
أفضل أن أكون برفقة إبنتي وزوجي، فالأجواء الأسرية بالنسبة إلي لا تعوض، وأستغل أوقات فراغي للجلوس مع إبنتي الوحيدة وأساعدها في الإهتمام بدروسها.


يتردد دائماً أنك ترفضين جلسات التصوير؟
ليس بالضبط، ولكنني لا أستطيع القيام بجلسات التصوير الخاصة بالمجلات والصحف لإنشغالي برعاية إبنتي أو بعملي. لذا قليلاً ما اقوم بها، وهو ما يجعل البعض يعتقد أنني لا أحب التصوير لكن بالعكس، عندما أظهر في أي مناسبة وتلاحقني عدسات المصورين لا أعترض عليهم ابداً.


هل تحاولين تعليم ابنتك quot;لي ليquot; الموضة؟
بالطبع، وأحرص على أن تكون معي في جولات التسوق وأترك لها حرية الاختيار في ما تريد من الوان وملابس، لكي أعلمها كيفية اختيار ملابسها.