لقد عاد الفستان الأحمر القصير ليحتل مكانه في عالم الموضة العصرية، بعد أن كان رائجاً في ثمانينيات القرن الماضي. ويبدو أنه يروق للعديد من النجمات اللواتي إرتدينه في أكثر من مناسبة.

_______________________________________________________________________________________________

تطل الفساتين القصيرة الحمراء بإعتبارها القطعة الأنثوية الأبرز هذا الموسم، وقد تألقت مؤخراً بتلك الطلة المميزة الممثلة الهندية فريدا بينتو، خلال مشاركتها في إحدى المناسبات. بينما حرصت النجمة كيت بوسوورث على الظهور بهذا الفستان، بعد أن طبقت على شفافها أحمر شفاه باللون الأحمر المميز، وإرتدت حذاء أحمر مناسباً، خلال حضورها مهرجان ساندانس السينمائي هذا العام.

وتألقت كلوي موريتز بهذا الفستان خلال مشاركتها مؤخراً في إحدى الفعاليات الخاصة بدار كالفن كلاين. وأكملت النجمة ميرندا كير تلك الطلة بحذاء ذي كعب عالٍ وحقيبة يد متوسطة المقاس. وهي الطلة التي ظهرت من خلالها النجمة ايما ستون في حفل quot; Met Ballquot; من إبداع دار لانفان، وتألقت بها أيضاً النجمة لارا ستون، أثناء خروجها مع زوجها دافيد ويليامز وكلبهما المدلل.

وظهرت، مؤخراً، بالفستان الأحمر القصير أيضاً، المطربة لانا ديل ري. وتألقت به كذلك نجمات أخريات منهن دوتزن كرويس، دوقة كامبريدج ( خلال مشاركتها بإحتفالات اليوبيل الماسي لملكة إنكلترا )، جينفر لورنس، جينفر غودوين، كيت هدسون، ميشيل ويليامز، كاري موليغان، ستيفاني لاكافا، تشارليز ثيرون، اميلي بلانت، كيم هيرسوف، ارين فيثرستون ونيكول ترونفيو.