مع انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة البريطانية، لندن، بدأ يهتم كثيرون بأجواء المنافسات والميداليات .. ومن ضمن هذه الأجواء الرياضية، أعدت quot;إيلافquot; تقريرًا يستعرض بعض الجوانب الرياضية الخفية لمجموعة من أبرز العاملين في عالم الموضة. ومن هؤلاء النجوم:

______________________________________________________________________________________________

- العارضة الحسناء البرازيلية جيزيل بوندشين، وهي لاعبة كرة طائرة، ومولعة بها منذ نعومة أظافرها، وقد عزمت على احتراف تلك الرياضة إلى أن بدأ يستقطبها عالم الموضة.


- عارضة الأزياء الهولندية، دوتزن كروس، كانت تتطلع لأن تكون متزلجة سرعة، قبل أن تلتحق بعالم الموضة، وتبدأ حياتها الجديدة باعتبارها عارضة أزياء.


- العارضة كريستي تيرلينغتون، المولعة باليوغا، سبق لها أن أطلقت صيحات خاصة بتلك الرياضة مع ماركة بوما، وقامت كذلك بتأليف كتاب عن ممارسة تلك الرياضة.


- كارلي كلوس، التي كانت تمارس الباليه خلال طفولتها، والتي إكتسبت نتيجة لذلك قدرات خاصة في ما يتعلق بالسير على المنصات بارتدائها كعوبًا عالية.


- بول سميث الذي سبق له الحلم بممارسة رياضة ركوب الدراجات، إلى أن تعرض لإصابة منعته من مواصلة المشوار، وجعلته يقرر، في ما بعد، الإلتحاق بعالم الموضة.


- العارضة سو يون لي، بطلة من أبطال رياضة تنس الطاولة، بدأت تتدرب وهي في سن التاسعة، وسرعان ما فازت بعدة ألقاب في بطولات خاصة بمرحلتها العمرية.


- آنا وينتور، رئيس تحرير النسخة الأميركية من مجلة quot;فوغquot; الأميركية، المعروف عنها ممارستها رياضة التنس كل صباح قبل أن تذهب إلى العمل. وهي بالمناسبة صديقة للنجمة روجيه فيدرر وسبق لها أن دعمته في كثير من البطولات الكبرى.


- مصممة فساتين الزفاف، فيرا وانغ، التي بدأت تمارس التزلج على الجليد وهي في سن السادسة، وقررت الإلتحاق بعالم الموضة بعد فشلها في الانضمام إلى منتخب أميركا الأولمبي.


- العارضة الروسية طفولية الوجه، ناتاليا فوديانوفا، التي سبق لها المشاركة في سباق للجري أقيم مطلع العام الجاري في باريس كشكل من أشكال الدعم لمؤسستها الخيرية.


- العارضة ارين هيثرتون، التي كانت نجمة في فريق كرة السلة في مرحلة التعليم الثانوي.


- مصمم الأحذية كريستيان لوبوتان، الذي إرتبط بالأرجوحة بعد مشاهدة فيلم quot; Wings of Desirequot;.


- المصممة آنا ديلو روسو، التي تحرص على ممارسة السباحة كل صباح، وهي الرياضة التي ربما تفسر رشاقتها ولياقتها البدنية التي لا تصدق، وهي تحب أن ترتدي زعانف.


- عارضة الأزياء البريطانية جودي كيد، التي تمارس عدة هوايات من بينها رياضة البولو، سباق السيارات، الغولف وركوب الخيل، وسبق لها المشاركة في منافسات عديدة.


- العارضة الكندية كوكو روشا، التي عرضت على الملأ للمرة الأولى موهبتها الخاصة بالرقص الأيرلندي في عرض خريف وشتاء 2007 للمصمم جان بول غوتييه.