نُشرت على الانترت صور ما تردد انها اللوحة الأم لهاتف آيفون القادم. وقال خبراء ان آيفون 5 سيكون اول هاتف ذكي من ابل يعمل بتكنولوجيا quot;ايل تي إيquot; أو quot;التطور طويل الأمدquot; Long Term Evolutionللهواتف الخلوية ذات الاتصالات فائقة السرعة.

تظهر في الصورة مؤشرات الى إدخال تعديلات طفيفة على تصميم آيفون 5 بينها روابط هوائية على اللوحة الأم أكثر من آيفون 4 أس. وقد يكون هذا مؤشرا الى ان آيفون 5 سيحقق اخيرا الطفرة المنشودة من تكنولوجيا 3 جي الى ايل تي إي أو الجيل القادم من المعايير التكنولوجية للهواتف الخلوية.ومن السمات الأخرى التي تغيرت على اللوحة الأم آلية الرقمنة التي يمكن ان تشكل دليلا آخر على ان آيفون 5 سيكون بشاشة أكبر ، كما يتردد منذ اشهر.
كما يبدو ان تغيرا أُدخل على فتحة بطاقة السيم لهاتف آيفون من الجيل السادس. ويظهر من اللوحة الأم ان آيفون القادم سيكون بفتحة اصغر لبطاقة السيم من آيفون 4 أو 4 أس. ولكن خبراء لاحظوا ان الصور المنشورة على الانترنت قد تكون التصميم الأساسي للوحة الأم لأنها لا تحمل اليافطة التي تضعها ابل عادة على هذا الجزء لا سيما وان الجهة صاحبة الصور هي نفسها التي نشرت على الانترنت صور اللوحة الأم لهاتف آيفون 4 أس العام الماضي قبل اشهر على اطلاق الهاتف.ومن المتوقع الاعلان عن هاتف آيفون 5 واطلاقه في غضون شهر.