لعل أكثر ما يلفت الإنتباه ويلقى جدلاً خلال فصل الصيف وموسم الأعياد، الذي يزخر بالحفلات والمهرجانات، هي طلّات النجمات والأزياء التي يظهرن بها على المسارح وعلى الشاشات.
quot;إيلافquot; أعدّت تقريراً حول صيف 2012 وبعض ما ارتدته نجمات العالم العربي:


نجوى كرمرائعة على سجادة كان الحمراء


خطفت الأضواء، على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، بفستانها الأبيض الأنيق من توقيع مصمم الازياء اللبناني العالمي زهير مراد. والمناسبة كانت تمثيلها لشركة لوريال باريس كأول سفيرة لها في الشرق الاوسط.

نانسي عجرم تدهش الصحافة التركية بفستانها الأصفر


تألقت النجمة نانسي عجرم، خلال زيارتها الى تركيا للمرة الثانية لإحياء حفلة غنائية كبرى حضرها الى جانب القنصل اللبناني والمصري جمهور ضخم من العرب والاتراك، بفستان أصفر جميل تحدثت عنه الصحافة الفنية التركية.


أمل بوشوشة تروّج لأغنيتها الجديدة بفستان قصير


نانسي لم تكن الزائرة العربية الوحيدة للدولة التركية، فسبقتها الى هناك النجمة الجزائرية أمل بوشوشة حيث حلّت ضيفة على البرنامج التركي quot;بياز شوquot;، بفستان أصفر قصير نال إعجاب المقدّم والحضور معاً، ومنه أطلقت حملتها الترويجية في تركيا لأغنيتها الجديدة quot;ضرب جنونquot;.


إليسا تتألق مع إيلي صعب


تحدياً للظروف الأمنية التي يتخبط بها لبنان في الآونة الاخيرة، ومن أسواق بيروت أطلّت النجمة اللبنانية إليسا على معجبيها بفستانين من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب. الأول ذهبي اللون، إنقسمت حوله الآراء بين معجب ومنتقد. فوجده البعض يبرز زيادة وزنها في منطقة البطن فيما رآه البعض الآخر مغرياً ورائعاً. والفستان الثاني أبيض اللون، فضفاض ورائع بكل المقاييس.


أحلام وفستان مزوّر!

الإحراج كان من نصيب نجمة الخليج الاولى الفنانة احلام التي ارتدت فستاناً يجمع بين اللونين الأبيض والأسود في حفلة عيد الفطر التي أحيّتها في إمارة دبي!
فجمهور أحلام إعتقد، في البداية، أن الثوب من تصميم المصمم العالمي ستيفان رولان، وتم الإعلان عن ذلك في اكثر من موقع الكتروني، إلا أن الأخير أكد في بيان له أن الفستان ليس من مجموعته، بل هو نسخة مقلدة عنه ووعد بأخذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد.


شيرين وأنغام وهيفا وإطلالات مختلفة في quot;أنا والعسلquot;

اختارت الفنانة أنغام فستاناً طويلاً باللون الأسود لتطل عبر برنامج quot;أنا والعسلquot; مع المقدم نيشان ديرهاروتونيان. فجاء الفستان رائعاً والاكسسوارات جاءت مكملة لطلة أنيقة للغاية.

وكان ملفتاً حضور الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أطلّت على جمهورها بفستان رائع تزينه الورود الملونة من مجموعة المصمم نيكولا جبران. الفستان جاء محتشماً لليلة رمضانية ومناسباً لشخصية شيرين ونعومتها.
أما النجمة هيفاء وهبي فكان الاحتشام هو خيارها أيضاً خلال إطلالتها مع نيشان، فإبتعدت عن القصير، بحكم أن البرنامج يظهر خلال الشهر المبارك، وفضلت فستاناً طويلاً باللون الرمادي وبأكمام طويلة، لكنها لم توفق بإطلالتها وبدا الفستان واسعاً عليها ولا يليق بشخصيتها.


كارول سماحة كحورية بحر

الازرق الفضي كان اختيار النجمة اللبنانية كارول سماحة حيث ظهرت بفستان طويل جعلها تبدو كحورية بحر على مسرح ساحة quot;سوهو سكويرquot; في شرم الشيخ ليلة عيد الفطر بحضور حشد جماهيري هائل. بينما اختارت الفستان القصير خلال مشاركتها في رحلة النجوم البحرية التي إنطلقت من ميناء ميامي الى جزر الباهاماس.


ميريام فارس متألقة على الدوام


الفنانة ميريام فارس أحيّت ليلة العيد في دولة الامارات خلال مهرجانات ليالي العيد في دبي فأطلت على جمهورها بفستان أبيض مميز من تشكيلة المصمم رامي قاضي. كما أطلّت بفستان سندريلاالمدهش والغريب بالطباعات الموجودة عليه وهو للمصمم نفسه، خلال ظهورهافيبرنامج quot;أنا والعسلquot; مع نيشان، والذي أثار ضجة إعلامية كبيرة بفكرته الرائعة.

نوال الزغبي تتقن فن إنتقاء الملابس


كانت ذكية كعادتها في إنتقاء ما يناسبها، حيث اختارت فستاناً زهري اللون من تشكيلة المصمم ايلي صعب خلال إحيائها حفلاً في الريجنسي بالاس في لبنان، في الثامن من شهر آب الماضي. الإطلالة كانت موفقة جداً والتسريحة رائعة.


ماجدة الرومي وإطلالة على قدر التوقعات


اختارت الرائعة ماجدة الرومي لون زهر الرمان لإطلالتها الأخيرة في مهرجان البترون. الحفل حضره أكثر من 5000 شخص، فأتت الإطلالة على قدر التوقعات، حيث تألقت بثوب رائع جمع ما يكفي من الاناقة، الأنوثة والذوق الرفيع مع تسريحة شعر مميزة للغاية.


سيرين عبد النور بالزهر الجريء

الزهر كان اختيار الفنانة سيرين عبد النور أيضاً، حيث ارتدت فستاناً باللون الزهر الجريء خلال مشاركتها في مهرجان ميروبا مطلع هذا الصيف. الفستان كان من تصميم صديقها المصمم أنطوان القارح وبدا ملاصقاً لجسمها على نحو مثير للغاية.